• ×

07:58 مساءً , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


ندوة إعلاميون بالتعاون مع غرفة الرياض ( فقيدي الإعلام (الشبيلي والرشيد .. سيرة عطرة )

التاريخ 1440-12-23 09:25 مساءً
محمد هليل الرويلي - نبض الشمال :
 
بالتعاون مع "غرفة الرياض"، تنظم جمعية "إعلاميون" في قاعة الشيخ عبدالعزيز المقيرن. يوم ٢٥- ذو الحجة في غرفة الرياض. ندوة: فقيدي الإعلام (الشبيلي والرشيد .. سيرة عطرة)، الندوة يشارك فيها عضو مجلس الشورى السابق اللواء عبدالقادر كمال، عضو مجلس الشورى السابق الدكتور عائض الردادي، وكيل وزاوة الإعلام لشؤون الإعلام وعضو جمعية "إعلاميون"إبراهيم الصقعوب، كبير مذيعي التلفزيون السعودي سابقا فهد الحمود، ويديرها مدير عام إذاعة الرياض سابقا عبدالمحسن الحارثي.

وحول انعقاد هذه الندوة قال نائب رئيس جمعية إعلاميون الأستاذ عبدالعزيز العيد: أحسب أن هذه الندوة تأتي ضمن سياق عام تشتغل عليه جمعية إعلاميون منذ أن نشأت ، وهو الوفاء للأسماء التي بذلت جهداً كبيراً من العطاء الإعلامي في السعودية ، سواءً كان حياً أو مبتاً ، ولقد رحل عنا الرمزان الكبيران الدكتور عبدالرحمن الشبيلي والأستاذ محمد الرشيد في فترة متقاربة جداً* رجمهما الله ، ورأينا إقامة ندوة عنهما معاً ، حيث تجمعهما مشتركات عدة ، فهما من جيل واحد ، ولادتهما في مدينة عنيزة ، وعمل معاً في التلفزيون ، وهما مذيعان أيضاً.

وأضاف: نجدها فرصة مناسبة لتوجيه الشكر للضيوف المحاضرين على تجاوبهم السريع ، وقد تم توجيه الدعوة لذوي الفقيدين لحضور الندوة ، ولرجالات الفكر والأدب وأعضاء مجلس الشورى والزملاء الإعلاميين. وتأتي هذه الندوة ضمن الشراكة الإستراتيجية بين "إعلاميون " والغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 مساءً الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET