• ×

04:31 صباحًا , الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


ختام فعاليات الاسبوع الرياضي النسائي الاول بالجوف بأنشطة متنوعة

التاريخ منذ 2 أسبوع 08:39 صباحًا
الجوف / ميسر البديوي - نبض الشمال :
 
أختتمت اليوم فعاليات الأسبوع الرياضيالنسائي الأول بالجوف بتنظيم من الهيئة العامةللرياضة بالجوف.

وشهد ختام الأسبوع اليوم فعاليات مسرحالطفل وجوائز مقدمة من سجون منطقة الجوفومشاركة فرقة الاوركيد للاطفال حيث قدمتاستعراضا ممتعا ورياضة الزومبا التي اداهانادي بيت اللياقة وفعاليات رياضية للأطفال ،كما وزعت الامانة لليوم الرابع الهدايا للجمهوروأجهزة ذكية .

ثم بدأ الختام حيث قدمت هيئة الرياضة ممثلة بمشرفة الاسبوع عفاف الشمري دروعوشهادات شكر لجميع الجهات المشاركة وشكرخاص للجان المنظمة والشركاء والداعمينوالمساهمين والاندية الرياضية خلال هذاالاسبوع .

وأكدت عفاف الشمري ، أن الأسبوع الرياضياثبتت قدرت المرأة على ممارسة انواعالرياضات معلنة للحضور قرب موعد البرنامجالثاني بموافقة من الهيئة العامة للرياضة بعداعتمادها نجاح هذا البرنامج .

وكان الأسبوع الرياضي الذي اقيم برعاية حرمسمو أمير الجوف على مدار 4 ايام ركز على عددمن المحاور المهمة استعرضت تمازج الرياضةالنسائية والاندية الرياضية من خلال استخدامالملاعب المختلفة بما يسهم في تطوير الرياضةالنسائية السعودية .

يذكر أن هذه الفعاليات تقام لأول مره فيمنطقة الجوف وكانت نسائية بالكامل ولاقتالفعاليات الرياضية قبول النساء وخلقت حراكلممارسة النشاطات الرياضية النسائية ،والترفيهية ، والثقافية .

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 صباحًا الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET