• ×

04:26 صباحًا , الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


أكثر من 200 طن فواكه .. مليون ونصف المليون ريال هو حجم المبيعات بمهرجان الفاكهة بطبرجل

التاريخ منذ 2 أسبوع 04:06 مساءً
اللجنة الإعلامية - طبرجل - نبض الشمال :
 
حقق مهرجان الفاكهة بطبرجل في ختام أيامه بعد خمسة أيام من انطلاقته بيع أكثر من ٢٠٠ طن من الفواكه المتنوعة والتي عرضها وسوّق لها العارضين بالمهرجان .

وقال محافظ طبرجل رئيس اللجنة العليا للمهرجان عبيد الفليح الحربي* أن كثير من المزارعين عمد الى إبرام عقود بيع مباشرة للمنتجات مع مستثمرين سوق الفواكه بالمنطقة والمناطق المجاورة .

وأضاف الفليح أن حجم المبيعات التي تمت بناء على إحصائيات اللجنة التنفيذية* لمهرجان الفاكهة بطبرجل بلغت حوالي مليون ونصف المليون ريال وشملت بيع أصناف الفاكهة ومنتجاتها بالإضافة لمبيعات السجاد والسدو والتي شكلت أكثر من ٦٠ منفذ بيع داخل المهرجان ، و أقسام الأكلات الشعبية التي بلغت ٢٠ قسم يقدم أكلات مختلفه من أهمها ورق العنب والمربيات فضلاً عن عربات الفود ترك وألعاب الأطفال المصاحبة للفعاليات .

وأكّد الحربي أن النسخة الأولى من مهرجان الفاكهة بطبرجل ستكون لبنة أساسية وقاعدة صلبة لإقامته في الأعوام القادمة إن شاء الله .

من جانبه قدم المزارعين في طبرجل شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على الموافقة على إقامة هذا المهرجان ودعمه ومتابعته المستمرة له .


image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 صباحًا الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET