• ×

06:44 صباحًا , الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مصورين يحصدون جوائز الصور السياحية بثقافة وفنون الجوف

التاريخ منذ 2 أسبوع 12:33 مساءً
الجوف - نبض الشمال :
 
توجت جمعية الثقافة والفنون بالجوف الفائزين المتنافسين على المراكز الثلاثة، لمسابقة أفضل صورة سياحية لمعالم منطقة الجوف، والتي اطلقتها الجمعية برعاية شركة مفضي مرزوق وأبناءه للمقاولات.

ونظمت ثقافة وفنون الجوف مغرب السبت معرض مصور للأعمال المتنافسة في المسابقة والتي بلغت 22 مشاركة لمصوري ومصورات المنطقة، وحفلاً خطابي قدمت فيه الجمعية شكرها لراعي المسابقة شركة مفضي مرزوق وأبناءه للمقاولات، كما قدمت الجمعية شكرها لهيئة السياحة والتراث الوطني على دعمهم مبالغ الجوائز بـ 500 ريال لكل فائز.

عقب ذلك، توج مدير ثقافة وفنون الجوف الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ومدير هيئة السياحة والتراث الوطني بالجوف الأستاذ ياسر بن ابراهيم العلي الفائزين، حيث حقق المركز الثالث المصور بندر فرحان العايش، والمركز الثاني احمد بن عبدالواحد الحموان، والمركز الأول راكان بن متعب القعقاع، وتسلموا جوائزهم النقدية بمجموع 7500 ريال.

وتجول الحضور لحفل التتويج في المعرض المصاحب للمشاركين، استمعوا عبر جولتهم لشرحٍ عن الأعمال الفوتوغرافية المشاركة من منسق لجنة التصوير الضوئي بالجمعية الفوتوغرافي احمد الجروان.

وثمنت ثقافة وفنون الجوف مساهمة الشركات والمؤسسات التجارية في دعم أنشطتها، فيما تساهم هذه المسابقات في رفع المنافسة بين المتسابقين والحرص على صناعة حراك فني وثقافي في المنطقة.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 صباحًا الثلاثاء 20 ذو القعدة 1440 / 23 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET