• ×

12:43 مساءً , الأحد 14 رمضان 1440 / 19 مايو 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بالتعاون مع برنامج مدينة القريات الصحية مركز تمكين المستقبل للتدريب التابع لجمعية يختتم فعاليات برنامج مهارات القيادة 101

التاريخ منذ 3 أسبوع 06:46 مساءً
العلاقات العامة - القريات - نبض الشمال :
 
وسط حضور مميز (21 رجال / 18 نساء ) اختتم مركز تمكين المستقبل للتدريب التابع لجمعية التنمية الأسرية بالقريات (أسرتنا ) فعاليات البرنامج التدريبي مهارات القيادة 101 للمدرب الدكتور / حسن مشهور العنزي وذلك مساء يوم الأربعاء ١٩/ ٨/ ١٤٤٠هـ والذي استهدف مدراء وحدات التطوع واعضاء الفرق التطوعية بالمحافظة .

حيث يهدف البرنامج إلى رفع مستوى الكفاءة لدى المتطوعين عن طريق تعزيز الجانب القيادي والتطوعي لديهم والعمل على تدريبهم على القيام عدد من الجدارات :

* المبادرة باتخاذ موقف قيادي
* التدرب على قيادة الوقت بفاعلية
* امتلاك أساسيات مهارات التواصل الذكي
* تخطيط المتدرب لمشروعه في الحياة
* أساسيات تكوين وقيادة الفريق
* تطبيق مهارات سكامبر للتفكير الإبداعي


من جانبها بينت مديرة البرامج والتدريب في الجمعية أ. عهود الوادعي أن هذا البرنامج معتمد من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويقدم بشكل مجاني للفرق التطوعية بتوجيهات من قبل مجلس ادارة الجمعية ومتابعة مشرف التدريب بالجمعية د. ثامر قياض الكويكبي .

و في نهاية البرنامج قدم المدرب الدكتور / حسن مشهور العنزي شكره وتقديره للمشاركين من الرجال والنساء على حضورهم وتفاعلهم المميز كما قدم سعادته شكره وتقديره لجمعية أسرتنا ولمركز تمكين المستقبل للتدريب ولبرنامج مدينة القريات الصحية على استضافتهم لهذا البرنامج و تخصيصه للفرق التطوعية بالمحافظة .

كما قدم برنامج مدينة القريات الصحية ممثلاً بمشرف البرنامح بالمحافظة د. ثامر قياض الكويكبي شكره وتقديره للمدرب الدكتور حسن مشهور العنزي على ما أثرى به الحضور بعد ذلك التقطت الصور التذكارية.

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 مساءً الأحد 14 رمضان 1440 / 19 مايو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET