• ×

04:00 مساءً , الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الإعلام المغربي يسخر من مهاجم الزمالك بسبب حمد الله

التاريخ 1440-08-10 06:48 مساءً
متابعات - نبض الشمال :
 
سخر الإعلام المغربي، من مقارنة الماكينة التهديفية للنصر عبدالرزاق حمدالله بمواطنه خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لنادي الزمالك المصري.

وتهكمت صحيفة المنتخب المغربية على الدولي المغربي خالد بوطيب، في عنوانها قائله: "من يقول بوطيب أفضل من حمد الله لا يفهم الكرة؟".

وأستطردت ذات الصحيفة، سيل من الانتقادات على كل من يرى أن بوطيب أفضل من حمدالله ويستحق تمثيل المغرب عن الأخر، كاتبه: "لعبت الكرة أم لم تلعبها.. يكفي أن تكون متتبعا عاديًا متفرجًا لا يفقه لا في الخطة ولا التكتيك ولا باقي الحشو الذي يشبه الحق الذي يراد به باطل، مثل أن بوطيب لاعب خططي أو يجيد الدفاع أو غيرها من المبررات التي ماعادت تقنع، وماعاد ينبغي السكوت عنها.. لتفهم وتعترف أن حمد الله يتفوق بمسافة كبيرة على بوطيب".

وفي سياق متصل، وجهت الصحيفة المغربية انتقادها للمدرب الفرنسي رينارد المسؤول الأول عن المنتخب المغربي، كاتبه: "اليوم بالمنطق والعقل والحكمة ينبغي الاستفادة من الدروس السابقة، حمد الله الذي يكتب التاريخ في السعودية أفضل من بوطيب وكل البقية"، مشدده على ضرورة الضغط على المدرب لضم حمدالله إيًا كانت الطريقة لفتح صفحة جديدة بين الطرفين، حتى لا يضل الأسود طريقهم نحو منصة التتويج لحصد بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

جدير بالذكر، حمدالله رفض الاستدعاء الاخير لمنتخب بلاده تحت قيادة المنتخب المغربي، بسبب ظروف عائلية خاصة، في حين كشفت الصحف المغربية أن الأمور تحمل غضب المهاجم من المدرب الذي تعمد تجاهله خلال السنوات الماضية.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 مساءً الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET