• ×

10:07 صباحًا , الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


باكستان تمنح ولي العهد شهادة "الشخصية المؤثرة عالمياً" تقديراً لدوره في خدمة الإسلام

التاريخ منذ أسبوع 09:41 مساءً
وكالات - نبض الشمال :
 
حصل ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان على جائزة "الشخصية المؤثرة عالمياً" التي تمنحها جمعية مجلس علماء باكستان؛ تقديراً لجهوده في خدمة الإسلام.

وتسلّم الجائزة من الرئيس الباكستاني عارف علوي، سفير المملكة لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.

ومُنحت الشهادة لولي العهد بناءً على بحث ودراسة لمؤسسة العلم والسلام والرأي العام التابعة لجمعية مجلس علماء باكستان، أظهرت أن ولي العهد الشخصية الأقوى تأثيراً على مستوى العالم، نظراً لجهوده في خدمة الإسلام والعناية بالحرمين الشريفين والحجاج والمعتمرين والقرآن والسنة والدفاع عن قضية فلسطين والقدس المحتلة وحقوق الشعب الفلسطيني وقضية اليمن وشعبه الشقيق والأقليات المسلمة ومساعدة حكومة وشعب باكستان ودعم مسيرة السلم والسلام بين الهند وباكستان ومكافحة العنف والتطرف والإرهاب.

كما سلّم الرئيس الباكستاني درع الشكر والتقدير المقدمة من جمعية مجلس علماء باكستان لولي العهد، على جهوده الكبيرة وأعماله المتواصلة لخدمة الإسلام والدفاع عن قضايا المسلمين إضافة إلى مبادراته لتعزيز الأمن والسلم والسلام العالمي.

جاء ذلك خلال الحفل الافتتاحي لأعمال المؤتمر العالمي "رسالة الإسلام" الذي تنظمه جمعية مجلس علماء باكستان في دورته الرابعة بقاعة المؤتمرات الحكومية في العاصمة إسلام آباد.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 صباحًا الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET