• ×

10:07 صباحًا , الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


تحقيقاً لرؤية المملكة 2030

قافلة مبادرة بدعمكم نتميز من القريات إلى مدن ومحافظات الجوف لدعم الشباب في سوق العمل

التاريخ منذ أسبوع 09:22 مساءً
الجوف - نبض الشمال :
 
ضمن الجهود التي تبذلها مبادرة بدعمكم نتميز لدعم الشباب المقبلين على سوق العمل وتشجيعهم على الانخراط بالمساهمة في بناء الوطن بايدي سواعد أبنائها .

انطلقت مسيرة قافلة بدعمكم نتميز من محافظة القريات لمدينة سكاكا بقيادة رئيسها الأستاذ خالد العازمي بالشراكة مع فريق القريات رايدرز، بدعم من رجلي الاعمال الأستاذ يوسف بن الخشيف والأستاذ بدر بن حمود العنزي ، وذلك للتعريف بالمبادرة التي تهدف الى نشر الوعي بين أوساط الشباب للاستثمار وامتلاك مشاريع خاصة بهم، و المساهمة في خلق روح الشباب المكافح القادر على خوض سوق العمل .

وعند وصول القافلة في مدينة سكاكا حيث كان في استقبالهم قائد الفريق في سكاكا الأستاذ عبدالله الماجد وعدد من الإعلاميين والمهتمين، وتمت زيارة عدد من الرياديين المنخرطين في سوق العمل، والاستماع منهم عن قصة نجاحهم وطموحاتهم، ومايواجهونه من معوقات .

كما تمت زيارة كرنفال مناسبتي المقام في المركز الحضاري بسكاكا، حيث التقى الفريق بالأستاذ ثامر الرضيان، الذي قام بتعريفهم باركان المعرض التي يقوم عليها الشباب السعوديين من الجنسين، كما تم الاطلاع على تجاربهم ومناقشتهم عن التسهيلات والصعوبات التي يواجهونا، مبدياً رئيس الفريق استعداده لتقديم الدعم المناسب لهم والعمل على التواصل مع الجهات ذات العلاقة لتسهيل إجراءات العمل في السوق .

وقدم الفريق خلال هذه الزيارة عدد من الدروع التذكارية لرواد الاعمال والداعمين بحضور رجل الاعمال يوسف الخشيف ورجل الاعمال بدر العنزي .

ورفع الأستاذ خالد العازمي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف وسمو نائبه على دعم الفريق وتشجيعهم لهذه المباردة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 ، كما رفع شكره لمحافظ القريات على دعمه المعنوي المستمر وتقديمه كافة التسهيلات لهذه المبادرة . كما قدم شكره لقيادة أمن الطرق وإدارة مرور منطقة الجوف على لستسهيل عملية مسيرة القافلة من القريات الى سكاكا .

وتعتبر مبادرة بدعمكم نتميز هي الأولى من نوعها بالنطقة والتي انطلقت من محافظة القريات، وتهدف الى المساهمة الفاعلة بمشاركة الشباب في بناء الوطن واعطائهم الثقة بانهم قادرين على خوض سوق العمل بامتلاك وتنمية مشاريعهم الخاصة، كما تسعى المبادرة لدعم وتشجيع عدد من ابناء الوطن من اجل اقتحام سوق العمل وتنمية مشاريعهم وفقا لرؤية المملكة 2030

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:07 صباحًا الإثنين 17 شعبان 1440 / 22 أبريل 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET