• ×

12:52 صباحًا , الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مستشفى الملك عبد العزيز ينظم حملة للتبرع بالدم ضمن كرنفال مناسبتي بالجوف

التاريخ 1440-08-09 07:20 مساءً
الجوف - اللجنة الإعلامية - نبض الشمال :
 
نظمت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف ، ممثلةً بمستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالجوف و على هامش مشاركته في كرنفال مناسبتي الأول؛ حملة للتبرع بالدم لصالح جنودنا المرابطين في الحد الجنوبي ؛ تحت شعار “بقطرة من دمكم تنقذون حياة غيركم” .

هذا و أوضح مدير المستشفى الدكتور فايز بن الغثيان الرويلي و الذي دشن الحملة بأن الحملة تهدف إلى تثقيف زوار و ضيوف الكرنفال بفوائد التبرع بالدم و رفع مستوى الوعي لديهم ، و لتقدم رسالة سامية تبين من خلالها التلاحم و المحبة بين أفراد الشعب و جنوده المشاركين في الحد الجنوبي ، داعين الله سبحانه و تعالى لهم النصر و التمكين .

وبين الرويلي بأن جناح المستشفى يُخضِع المتبرع للعديد من الفحوصات الأولية و قياس علاماته الحيوية للتأكد من صحته و ضمان سلامته بعد عون الله ، موضحًا بأن الحملة سوف تكون على مدى يومين و بأنها شهدت تفاعل مميز من الزوار .

و عن الإجراءات الصحية المتبعة للتعامل مع أكياس الدم المتبرع بها ؛ ذكر الرويلي بأنه يتم عمل تحاليل مخبرية و فحوصات دقيقة لجميع وحدات الدم لتحديد فصيلة الدم المسحوب و التأكد من خلوه من الأمراض المعدية وفق معايير الجودة و السلامة المتبعة في هذا الشأن .

من جانبه ثمّن المشرف العام على الكرنفال ثامر بن محمد الرضيان هذه المبادرة المتميزة من مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي بالجوف ، و مقدمًا لهم شكره و تقديره على مشاركتهم المثالية في هذا الكرنفال من خلال تقديمهم التوعية و التثقيف ، بالإضافة إلى الفحوصات و قياس العلامات الحيوية و قياس الدهون و سوائل الجسم لمن يحتاجها من الزوار و العاملين .

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الثلاثاء 15 شوال 1440 / 18 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET