• ×

05:40 مساءً , الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


فنانين وفنانات يبدعون برسم أول جدارية بمدينة سكاكا

التاريخ 1440-08-04 06:20 مساءً
سكاكا – فريال الهزيم - نبض الشمال :
 
قدم فنانين وفناتات الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الجوف بالتعاون مع أمانة المنطقة اول عمل جداري برسومات وأشكال فنيه جميلة وذلك بطريق مكة بمدينة سكاكا.

حيث تزين المكان باجمل لوحات فنيه لفنانين وفنانات الجمعية حيث استغراق وقت العمل اكثر من أربعة أيام وتاتي الخطوة بين الجمعية العربية السعودية للثقافة وأمانة منطقة الجوف دعم لعشاق الرسم التشكيلي حتى يبرزوا دورهم الفني بهذه الأعمال ومن خلال مساحات جدارية كبيرة.

حيث أكد مدير الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الجوف الاستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ان العمل الذي قامت به الجمعية ياتي لاتفاق مع أمانة المنطقة لتقوم الجمعية بعلاج التشوه البصري حيث تم استلام اول المواقع بشارع مكه بمدينة سكاكا وتم التنفيذ لله الحمد.

وأكد العيسى بأن هذا العمل سيتطور وسيتم عمل رسومات أخرى بجميع الميادين العامه بالمنطقة وبجميع المحافظات والمراكز وياتي ذلك بدعم كبير من سمو أمير منطقة الجوف وسمو نائبه حفظهم الله وايضا يأتي هذا العمل بعد المبادرة من أمانة المنطقة ممثله بالمهندس درويش الغامدي بتزين المواقع بالرسومات مع مبدعي المنطقة ونحن بدورنا نتقدم له بجزيل الشكر والتقدير على هذا التشجيع لابراز المحتوى من خلال رسومات جداريه مختلفة.

وأضاف العيسى ان العمل الذي قدم من أعضاء الجمعيه من فنانين وفنانات عمل كبير جدا يشكرون عليه وسيكون القادم بإذن الله اجمل.

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 مساءً الثلاثاء 22 شوال 1440 / 25 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET