• ×

02:53 صباحًا , الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الدكتور حامد بن ضافي الوردة الشراري يوقع كتابه (أفكار ورؤى .. في طريق التنمية) في معرض الرياض الدولي للكتاب

التاريخ 1440-07-09 11:22 مساءً
عبدالعزيز ناصر القرص - نبض الشمال - الرياض :
 
شهد معرض الرياض الدولي للكتاب مساء هذا اليوم الموافق ١٦-٣-٢٠١٩ م مراسم توقيع عضو مجلس الشورى السابق والكاتب الصحفي الدكتور حامد بن ضافي الوردة الشراري، لكتابه الجديد الذي صدر قبيل فعاليات المعرض، بعنوان (أفكار ورؤى .. في طريق التنمية).

حيث قام الدكتور الشراري بتوقيع كتابه في منصة رقم 3 من مقر المعرض، وقد أبدى الشراري سعادةً غامرة وسرور بالحضور الذين تواجدوا في المنصة المخصصة لتوقيع كتابه، مبدياً فخره واعتزازه بكل الذين حضروا هذا المساء مناسبة توقيعه لكتابه ومثمناً لهم ذلك.

وقال الدكتور الشراري قابلت هذا المساء في معرض الكتاب بالرياض زملاء وأصدقاء وأناس لا أعرفهم، وقد غمروني كلهم بلطفهم فشكراً لهم، وأمنيتي أن أكون دائماً عند حسن الظن، وعن معرض الكتاب قال هي تظاهرة ثقافية مهمة تليق بعاصمة دولة رسالتها العلم والثقافية كونها منارة الحضارة العربية والإسلامية.

الجدير بالذكر أن كتاب (أفكار ورؤى .. في طريق التنمية) يقع في ٢٧٠ صفحة ويلقي الضوء على مرحلة تنموية استثنائية عاشتها المملكة خلال الفترة من ٢٠٠٥ - ٢٠١٨م.
وقد سبق وأن نشرت "صحيفة نبض الشمال" خبراً عن هذا الكتاب حال صدوره عن دار الشروق للتوزيع والنشر عبر الرابط التالي : http://nabdsh.com/new/s/45759

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 صباحًا الأربعاء 16 شوال 1440 / 19 يونيو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET