• ×

06:59 صباحًا , السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


النصر ينعى الأمير فيصل بن بدر.. وهذه آخر تغريدة للراحل

التاريخ منذ أسبوع 11:12 صباحًا
متابعات - نبض الشمال :
 
نعى نادي النصر عضو شرف النادي الأمير فيصل بن بدر بن فهد بن سعد آل سعود، الذي أعلن الديوان الملكي وفاته أمس الإثنين، فيما أعاد مغردون نشر آخر تغريدة له والتي تضمنت تهنئة النصر بالفوز في مباراته الأخيرة بالدوري أمام الاتفاق.

وقال النصر في بيان: "يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ سعود بن محمد آل سويلم باسمه ونيابةً عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النادي وكافة منسوبيه بأحر التعازي وصادق المواساة لصاحب السمو الأمير بدر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود وكافة أفراد الأسرة المالكة في وفاة عضو شرف نادي النصر (صاحب السمو الأمير فيصل بن بدر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود).. داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

وحرص جماهير النصر والمشجعون الرياضيون على "تويتر" على نعي الأمير الراحل، داعين له بالرحمة والمغفرة، متداولين آخر تغريدة دونها على حسابه الشخصي قبل وفاته، والتي قال فيها يوم الجمعة الماضي: "الحمد الله على الفوز المهم وعقبال الجاي إن شاء الله"، وذلك تعليقاً على فوز النصر على الاتفاق.

وأعلن الديوان الملكي أمس وفاة الأمير فيصل بن بدر بن فهد بن سعد بن عبدالرحمن آل سعود، وستقام الصلاة على الفقيد بعد صلاة عصر اليوم الثلاثاء في جامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:59 صباحًا السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET