• ×

07:34 مساءً , السبت 11 جمادي الثاني 1440 / 16 فبراير 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


"صادرات": المحكمة التجارية بالرياض ترجئ الدعوى ضد الشركة لـ27 فبراير

التاريخ منذ 4 أسبوع 02:34 مساءً
متابعات - نبض الشمال :
 
كشفت الشركة السعودية للصادرات الصناعية (صادرات) اليوم الأربعاء، عبر "بيان إلحاقي" عن تطورات الدعوى القضائية ضد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين للشركة، وإدارتها التنفيذية.

وأعلنت لمساهميها أنه وردها إفادة من مكتب محامي الشركة بتاريخ 15 يناير 2019، يفيد بحضور الجلسة المنعقدة في اليوم نفسه بالدائرة 21 في المحكمة التجارية بالرياض".

وقالت الشركة: إنَّ "الدائرة سألت أطراف الدعوى هل لديهم جديد أو يكتفون بما سبق تقديمه، وقرّر جميع الأطراف الاكتفاء بما سبق، وبناءً عليه قررت الدائرة رفعها للدراسة".

وأوضحت الشركة أنه "تم تحديد الجلسة المقبلة في 27 فبراير القادم"، وبيّنت أنه "سيتم الإعلان لاحقًا عن أي تطورات جوهرية تحدث بهذا الخصوص".

وشددت على أن "هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية– تداول- لا تتحملان أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح".

ونبَّهت إلى أن الهيئة وتداول "لا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه".

وتابع: كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، وأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحرّي، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللًا أو ناقصًا أو غير دقيق".


تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 مساءً السبت 11 جمادي الثاني 1440 / 16 فبراير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET