• ×

10:03 صباحًا , الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة..

المسؤولين في الجوف: الأربع أعوام شهدت حزمة من القرارات النوعية والتاريخية فالوطن والمواطن محل عناية ومحور اهتمام ورعاية الملك سلمان

التاريخ 1440-04-03 01:32 مساءً
عبدالعزيز الحموان - الجوف - نبض الشمال :
 
عبر عدد من مدراء الإدارات الحكومية عن اعتزازهم بالذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " وتوليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية ، وأكدوا في كلمات لهم بهذه المناسبة أن المملكة حققت خلال الأربع سنوات الماضية قفزات هائلة في مجالات عدة ونهضة تنموية شاملة، والتي كان أخرها قبل أيام من خلال المشاريع العملاقة التي دشنها " يحفظه الله " خلال زياراتهم الميمونة لعدد من مناطق المملكة ومنها منطقة الجوف، داعين الله أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ لنا قادتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين :

مدير الشؤون الإسلامية: حق لنا أن نفخر بهذه القيادة الحكيمة وأن نعتز بها

image
قال مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف الشيخ عبيد بن عبدالله الجلال ، تحل علينا الذكرى الرابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه –

وهي ذكرى عزيزة على قلب كل مواطن ، وحق لنا أن نفخر بهذه القيادة الحكيمة وأن نعتز بها ، ولما لا وقد سعت بكل ما أوتيت من قوة وقدرة للارتقاء بالوطن وتعزيز كافة السبل الكفيلة بتقدمه وتطوره ونهضته ، وكذلك السعي لرفاهية المواطن واعزاز شخصيته وحمايته من كل مايكدر عيشه وينغص صفو حياته ، وذلك من خلال القرارات الحكيمة والتوجيهات السديدة التي يصدرها ويوجه بها – وفقه الله –

وأضاف منذ أن تولى خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – قيادة حكم هذه البلاد إلا ونلحظ عظم الإنجازات التي حققها وحجم المشاريع التنموية التي قدمها لوطنه ومواطنيه اللذان هما محل عنايته ومحور اهتمامه ورعايته

مشاريع تنموية كبرى يعجز اللسان عن وصفها والقلم عن استقصائها .

إضافة إلى ما يقدمه وفقه الله للعالم العربي والإسلامي من أعمال انسانية جليلة تهدف لخدمة المسلمين ونصرة قضاياهم واستقرار حياتهم ورغد عيشهم واصبح لدولتنا المباركة ثقلها ومكانتها بين دول العالم وهذا ما أتى إلا بعد توفيق الله جل وعلى ثم بحكمة وحنكة قائد بلادنا وإمام مسيرتنا الملك سلمان – حفظه الله – فهنيئاً لنا بهذه القيادة الحكيمة الفذة ويحق لنا أن نفخر بها .

ودعا الله عز وجل أن يحفظ ولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وأن يدفع عن بلادنا شر الأشرار وكيد الفجار.

مدير شرطة منطقة الجوف " عام رابع من العزم والحزم ، عام رابع من الإزدهار والرفعة "

image
ورفع مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتوليه - حفظه الله- مقاليد الحكم في البلاد.

وقال مدير شرطة منطقة الجوف في بهذه المناسبة " عام رابع من العزم والحزم ، عام رابع من الإزدهار والرفعة ، إنها الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - حكم المملكة العربية السعودية، حملت في طياتها الكثير من مشاريع الخير والنماء على المستويين الداخلي والخارجي وهو يقودها بحنكة وحكمة ".

واضاف اللواء قحاط لقد حملت زيارة الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال الجولة الملكية التي قام بها - حفظه الله - لعدد من المناطق الكثير من مشاريع الخير والنماء لما تعود به من نفع على الوطن والمواطن بما يحقق رؤية المملكة الطموحة 2030 ، فقد شهدت بلادنا خلال الأربع سنوات تنمية في شتى متطلبات الحياة كما عهدناه منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - وصولا لعهد الملك سلمان - أيده الله -، ليدرك الجميع مدى التطور التي وصلت إليه بلادنا في جميع المجالات العلمية والصناعية والاقتصادية الأمر الذي أوصلها إلى مصاف الدول المتقدمة حضاريا مع التمسك بثوابت العقيدة الإسلامية الصحيحة .

مؤكداً أن المواطن يعيش مراحل التطور استمراراً للعطاء والنماء من خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- الذي ينظر للمستقبل بحكمة ورؤية، ويحرص على استقرار ورفاهية شعبه الكريم الذي يبادله الحب والوفاء، ونعلن بقلوب محبة التجديد والولاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، الذي حمل على عاتقه راحة المواطن والمقيم وفق تعاليم الإسلام السمحة والقيم العربية الأصيلة.

سائلا الله تعالى أن يديم على الوطن والمواطنين الأمن والرخاء والاستقرار في ظلّ قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وأدام عزهم والوطن، وأن ينصر جنودنا البواسل المرابطين على حدودنا ويكتب لهم الأجر والثواب.

قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة
image
رفع قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء خالد بن مياح الفقير باسمه ونيابة عن منسوبي القيادة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة الذكرى الرابعة للبيعة.

وأوضح اللواء الفقير أن المملكة تحتفل كل عام بذكرى البيعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم بقلوب يملؤها الحب والأمن والاطمئنان والإنجاز والعطاء في شتى مجالات الحياة ، لنرى عجلة التطور مستمرة متسارعة مع تحديث مستمر لأجهزة ومؤسسات الدولة لمواصلة تنفيذ المشروعات التنموية في مختلف أنحاء المملكة.

واضاف قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف منذ أن تولى خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - مقاليد الحكم لم يألُ جهداً في المضي بمسيرة الوطن نحو التقدم والازدهار ، حيث شهدت المملكة في عهده - ايده الله - العديد من التحولات والإصلاحات التي عززت دورها خليجيا وعربيا وعالميا كما يحمل الاحتفاء بالبيعة عدة مضامين من ابرزها تجديد بيعة الولاء من الشعب الوفي لقائد مسيرته الوطنية .

وبهذه المناسبة الغالية رفع قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف باسمه واسم كافة منسوبي قيادة حرس الحدود بمنطقة الجوف أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - مجددا البيعة والولاء ، حفظ الله وطننا وأدام عزه.

مدير الدفاع المدني بالجوف " المملكة تمضي بقيادة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بخطى واثقة على طريق النجاح "
image
أوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف اللواء محمد بن عبدالله القريني أن ذكرى البيعة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ ، تطل علينا والمملكة العربية السعودية تحقق المزيد من النجاحات الكبرى في مختلف المجالات والميادين، وتواصل مشروعاتها العملاقة التي تسهم لتحقيق المزيد من الازدهار والرخاء من أجل مصلحة ورفاهية المواطن السعودي.

وأكد اللواء القريني أن المملكة تمضي بقيادة قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - بخطى واثقة على طريق النجاح، وتجتاز بكل حكمة وبصيرة صائبة كافة التحديات سواء على المستوى الاقتصادي أو الأمني أو الأزمات المحدقة بالمنطقة من حولنا ، ونحن اذ نتأمل نهج خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ في معالجة التحديات التي تجابه المملكة يداخلنا شعور بالفخر والاعتزاز بمستوى الحكمة والحنكة والرؤية الثاقبة التي تظهرها القيادة الرشيدة في التغلب على كافة التحديات، بكفاءة نادرة وحصافة بالغة، تؤكد سلامة القرار المبني على بصيرة ووعي، كي تسير المملكة في الطريق الصحيح لتعزز مصالح شعبها، وترتقي مستويات رفاهيته واستقراره، وتوفير متطلبات الرخاء والعيش الهانئ الآمن بفضل الله وتوفيقه.

مضيفا على مدى أربعة أعوام شهدت المملكة حزمة من القرارات النوعية والتاريخية، مستهدفة الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، والعمل على تحقيق آمال وطموحات المواطنين في شتى المجالات ، وأمام هذه الصورة المشرقة فإننا على يقين من أن المملكة ستبلغ قمم المجد والنجاح بإذن الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ وستتمكن من بناء دولة حديثة تمتلك كل مقومات التطور والنهضة الحضارية التي تضمن العيش المزدهر لكل أبنائها، وتقضي على كل مخططات التآمر التي تستهدف أمن المملكة والمنطقة، وستظل المملكة ممسكة بسيفها في وجه المعتدين من أجل حماية مقدساتها وحدودها وستقطع كل يد تمتد إليها بالعدوان.

ورفع مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف باسمه وباسم منسوبي المديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة بهذه المناسبة الغالية لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - أسمى آيات التهنئة مجددا البيعة والولاء، داعياً الله عز وجل أن يحفظهم ويمدهم بموفور الصحة والعافية، وأن يسددهم لقيادة مسيرة الوطن نحو المزيد من النهضة والعزة.


مدير جوازات منطقة الجوف يرفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى الرابعة
image
رفع مدير جوازات منطقة الجوف اللواء محمد بن مقرن الزامل التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين سدة الحكم في البلاد .

وقال اللواء الزامل إننا إذ نحتفل هذه الأيام بمناسبة غالية علينا جميعاً، اربع سنوات حققت بلادنا بها قفزات هائلة في التطوير بمختلف المجالات، أُنجزت خلالها مشاريع ضخمة جداً في جميع مناطق مملكتنا الغالية، وعجلة التنمية تسير لتحقق إنجازات ونجاحات أكبر لمسناها عقب الزيارات الملكية لعدد من المناطق وفق رؤية المملكة 2030.

وأكد مدير جوازات الجوف أن هذه البلاد المباركة تنعم ولله الحمد بالأمن والأمان داخليا مع استمرار جنودنا البواسل في تطهير اليمن من ميليشيات الحوثي لاستعادة شرعية دولة اليمن.

وأبان أننا نتطلع لمستقبل أكثر إشراقاً لمملكتنا مع تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي نتطلع بأن تكون نقلة نوعية تاريخية في مسيرة هذا الوطن المعطاء، وقمع الفساد بجميع أشكاله، والقرارات الحازمة ضد من يحاول التعدي على مقدرات الوطن، والتي تزيدنا حباً وولاء وتضحية للوطن.

واختتم اللواء تصريحه بالدعاء لله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة الحريصة على الوطن ومكتسباته ورعاية المواطن وتلمس احتياجاته.

مدير مرور الجوف يهنئ خادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة
image
كما رفع مدير إدارة مرور منطقة الجوف العميد محمد بن نايف العتيبي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم في البلاد.

وقال العميد العتيبي في تصريح بهذه المناسبة: تختلط مشاعر الفرح والسعادة والفخر بذكرى البيعة ، ومن الإنصاف الإشارة إلى حجم الإنجازات الكبيرة التي تحققت داخليا وخارجيا بفضل الله في مدة قصيرة مع حزمة القرارات الحكيمة التي تهدف إلى البناء في أبناء الوطن لينعم بحياة كريمة تضمن له حقه في العيش الرغيد وفق رؤية المملكة 2030.

داعيا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وان يحفظ بلادنا وينصر جنودنا المرابطين ويشفي مرضاهم ويغفر لمواتهم .


العقيد الشمري: مناسبة محفورة في قلوب أبناء الوطن
image
ورفع قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الجوف العقيد بدر بن ساير الشمري التهنئة لخادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظة الله - بمناسبة مرور الذكرى الرابعة لتولى مقاليد الحكم في المملكة .

واضاف العقيد الشمري منذ أن تولى الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم ، والشعب السعودي ينعم بالكثير من النعم التي من الله بها علينا في كنف هذه البلاد الطاهرة ، لقد سعى خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - في كل ما فيه خدمة الدين و الشعب وراحته ورقي الوطن ، وهي سياسة حكيمة ونهج كريم قامت عليها المملكة منذ عهد مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - وسارو عليها أبناؤه البررة من بعده.

مبينا أن هذه المناسبة محفورة في قلوب المواطنين الذين يجدونها فرصة لتجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - .

داعياً الله أن يحفظ بلادنا في ظل قادتنا وأن ينصر إخواننا المرابطين على أمن الوطن واستقراره.


مدير عام الأحوال المدنية بالجوف يقدم التهاني لخادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة الرابعة
image
وقدم مدير عام الأحوال المدنية بمنطقة الجوف نادر بن غالب العتيبي باسمه ونيابة كافة منسوبي فرع الأحوال بالمنطقة التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح العتيبي أن الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - قدم خلال هذه الفترة إنجازات تتسابق مع الزمن وبرؤية تعانق عنان السماء بأهدافها في فترة زمنية محددة لينعم الشعب السعودي برغد الحياة الكريمة في بيئة اقتصادية متنوعة أساسها الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة وخلق فرص جديدة بتقنيات متطورة ومعرفة اقتصادية مبتكرة تحول اقتصاد الندرة إلى وفرة.

مؤكدا أن مثل هذه المناسبة تستدعي الكثير من المعاني الوطنية السامية التي انغرست في أعماق أبناء الوطن المعطاء، وترجمة لذلك الحب العميق والانتماء الصادقين المتبادل بين القيادة والشعب ، فذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين - ايده الله - مقاليد الحكم وبيعته قائداً لهذه البلاد، تعد غالية على قلوب أبناء وطنه، بما تعكسه من معان وقيم نبيلة سار عليها أبناء المملكة مع قادتهم منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - وأختتم العتيبي بالدعاء الموفور للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بتمام الصحة والعافية، ‏وأن يديم الله على هذه البلاد المباركة نعمة أمنها وأمانها في ظل قيادته الرشيدة.


مدير صحة الجوف : المملكة تسير بخطى ثابته نحو مستقبل مشرق للوطن والمواطنين
image
ونوه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن بن علي الشهراني بالنمو المتسارع الذي شهدته المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - منذ توليه زمام الأمور في البلاد.

وقال الدكتور الشهراني بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم، بمزيد من السرور والغبطة نتحدث عن قائد الأمة الإسلامية عامة وبلاد الحرمين الشريفين خاصة والتي تميزت بالحزم والعزم بالداخل والخارج، واتسمت بمحاربة الفساد والمفسدين للنهوض ببلاد الحرمين الشريفين لتقف بمصاف بلدان العالم المتقدم، لاسيما وأن المملكة أصبحت نقطة فارقة في تاريخها ودورها الريادي على المستوى الإقليمي والعالمي ويحق للسعوديين الفخر والاعتزاز بما تحقق بالأعوام السابقة وما لـ رؤية 2030 من مؤشرات رئيسية في المتغيرات الاقتصادية والتنموية والتي تغير معها بوصلة الاستثمارات العالمية .

مبينا أن الوطن شهد خلال هذه السنوات الأربع تغيراً ملحوظاً بالخدمات الرئيسة للمواطنين والمقيمين بالرغم من المتغيرات والأحداث التي تتعرض لها بعض البلدان العربية والغربية، والتحديات السياسية، الا أن المملكة بقيادة ملك الحزم والعزم تسير بخطى ثابته نحو مستقبل مشرق للوطن والمواطنين.

سائلا المولى عز وجل أن يديم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والرخاء والازدهار ، وان يحفظ قائد مسيرتنا وولي عهده الأمين لتتواصل مراحل البناء في هذا البلد المعطاء .


مدير عام تعليم الجوف ذكرى البيعة مناسبة نفتخر بها
image
من جانبه عبر المدير العام للتعليم بمنقطة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي عن خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه ـ أيده الله ـ مقاليد الحكم في وطننا الغالي.

وأوضح الدكتور الغامدي أن ذكرى البيعة المباركة الرابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله- هي مناسبة غالية، يتجدد فيها الولاء والمحبة لملك الحزم والعزم، وهي مناسبة تجسد أصدق معاني الوفاء من شعب المملكة لقائد هذا البلد المعطاء، ذكرى خالدة في تاريخ وطننا الغالي ونموذجٌ رائعٌ ودليلٌ راسخٌ على متانة العلاقة وقوة الروابط بين الراعي والرعية.

مضيفا أن مسيرتنا التنموية ماضية، بتوفيق الله ثم بفضل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - خلال السنوات الأربع الماضية، في كافة المجالات وفق الرؤية الثاقبة التي أقرها - أيده الله - في برنامج التحول الوطني 2020 ، ورؤية المملكة 2030، التي أعدها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة ولي العهد - حفظه الله- هذه الرؤية التي تسعى إلى مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح وفق استراتيجيات وخطط تنموية ونقلة حضارية، ترتقي بالمجتمع إلى مصاف المجتمعات المتقدمة.

وأشار مدير تعليم الجوف إلى أنه عند الحديث عن الإنجازات التنموية في عهد خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لابد من الوقوف طويلاً عند الاستثمار في المجال الأهم، وهو مجال التنمية البشرية، وأهم مجالاته التعليم الذي أولاه خادم الحرمين الشريفين جل اهتمامه، فتخصيصه أعلى الميزانيات لقطاع التعليم كان ثمارها جملة من البرامج التطويرية والمشروعات التقنية التي استهدفت تطوير العملية التربوية التعليمية، والعمل على تحسين البيئة المدرسية في كل جوانبها، فالمرافق التعليمية أحد أهم متطلبات العملية التعليمية، وقد أولتها حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - عناية فائقة، وسعت إلى التوسع في إنشاء المباني والمرافق التعليمية وصيانتها، كما يشهد التعليم الأهلي في الآونة الأخيرة ظهور مرحلة التوسع والنمو فيه، حيث يحقق نمواً مطرداً في عدد المدارس الأهلية، وذلك تجسيدًا لرؤية المملكة 2030 الرامية إلى تعزيز إسهام التعليم الأهلي في تحقيق أهداف التنمية.

مؤكدا على أن ذكرى البيعة مناسبة نفتخر بها وندعو المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويبارك في جهوده، وأن يوفق ولي عهده الأمين إلى كل ما من شأنه أمن ورفاهية المواطن واستقرار وتقدم الوطن.


مدير عام فرع وزارة النقل بالجوف يهنئ القيادة الحكيمة بذكرى البيعة
image
أكد مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الجوف المهندس عتيق بن محمد الشمري على أن احتفى أبناء الوطن بالذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم دليل على التلاحم العميق بين الشعب والقيادة في هذه البلاد الطاهرة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه -.

وبين المهندس الشمري أن ما تحقق من تسارع في التنمية على مستوى الوطن هو دليل على عهد زاهر وزاخر بالكثير من المنجزات بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهم الله - لتحقيق رؤية المملكة 2030 ، والتي تعنى بعهد جديد في كافة المجالات وعلى رأسها البناء في الإنسان مع القيام بدولة حديثة تتمتع بتقنيات عالية تسابق الدول المتقدمة.

ورفع مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الجوف بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- داعيا المولى أن يحفظ لهذا الوطن قيادته الرشيدة، وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.


مدير شركة المطاحن بالجوف " أربع سنوات من حافلة بالخير والعطاء "
image
من جانبه رفع مدير عام شركة المطاحن الثالثة بالجوف عاطف بن ممدوح السلطان التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بذكرى البيعة الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - زمام الحكم في المملكة العربية السعودية.

وأوضح السلطان أن المملكة عاشت أربع سنوات منذ تولي الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تعتبر أعوام حافلة بالخير والعطاء والنماء على بلادنا وعلى قلوب جميع أبناء الوطن ، وتأتي الذكرى الرابعة ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بفضل الله لتدوم أواصر المحبة والتلاحم والترابط بين الشعب السعودي الوفي الأصيل والقيادة الرشيدة .

وابان السلطان أن الاحتفاء بالبيعة الرابعة يحمل عدة مضامين، من أبرزها تجديد بيعة الولاء من الشعب الوفي لقائد مسيرته الوطنية نحو التنمية والبناء، وتأمين كل ما من شأنه تعزيز مكانة بلادنا الغالية بين الأمم تنمية واستقرارا، كما تتجدد ذكرى البيعة هذا العام والوطن يخطو بثقة نحو مزيدا من العلو في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية، فسياسة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله -، أسست لمرحلة إصلاحية وتنموية شاملة ومستدامة، تجسدت في برنامج التحول الوطني 2020، ورؤية المملكة 2030 الطموحة، التي اعتمدت المنهجيات والاستراتيجيات الحديثة في الإدارة والاقتصاد والتنمية، مما أسهم في المحافظة على متانة وقوة الاقتصاد الوطني، للوصول إلى مستقبل مزدهر تتعزز فيه مكانة المملكة في الساحة الدولية، ويساهم في حماية المملكة من التحديات المختلفة.

مجددا البيعة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -أيدهم الله- ، سائلا الله تعالى أن يحفظ مليكنا ووطننا ويديم علينا أمننا وأماننا.


مدير فرع وزارة التجارة والاستثمار بالجوف " المملكة تسير بوتيرة متسارعة لتحقيق الرؤية الطموحة الشابة للمملكة 2030 "
image
عبر مدير عام فرع وزارة التجارة والاستثمار بمنطقة الجوف سامي بن سعود الرويلي عن خالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة الذكرى الرابعة لتوليه ـ أيده الله ـ مقاليد الحكم لمملكتنا الغالية.

وقال الرويلي " تمثل هذه الذكرى مناسبة عزيزة على قلوب كافة أبناء هذا الوطن المعطاء والذي يشهد لحمة وطنية بين القيادة الحكيمة والشعب الكريم ، حيث شهدت المملكة تنمية شاملة في مختلف مجالات الحياة و على كافة الأصعدة ، ساهمت في ارتقاء المواطن و مستواه المعيشي و تحسين جودة الحياة لديه.

مؤكدا أن المملكة شهدت نقلة نوعية في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيده الله - خلال فترة الحكم شملت كافة أرجاء الوطن المعطاء ليسابق الدول المتقدمة وهو يسير بوتيرة متسارعة لتحقيق الرؤية الطموحة الشابة للمملكة 2030 ، والتي بدأت تطفو نتائجها أمام الجميع لتبرهن للجميع سير البلاد على الخطط المدروسة للنهوض نحو الفضاء وعنان السماء فطموحنا لا حدود له بقيادة حكومتنا الرشيدة.

سائلا الله العلي القدير أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا و باني نهضتنا خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين، و أن يديم على بلادنا الغالية نعمتي الأمن و الأمان.


مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالجوف يهنئ القيادة الرشيدة بذكرى البيعة
image
أكد مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف الدكتور جهز بن برجس الشمري على أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- اقبلت والمملكة تحقق المزيد من النجاحات الكبرى في مختلف المجالات والميادين، وتواصل مشروعاتها العملاقة التي تسهم لتحقيق المزيد من الازدهار والرخاء من أجل مصلحة ورفاهية المواطن السعودي.

وبين الدكتور الشمري أن المملكة تمضي بقيادة قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بخطى واثقة على طريق النجاح، وتجتاز بكل حكمة وبصيرة كافة التحديات سواء على المستوى الاقتصادي أو الأمني أو الأزمات المحدقة بالمنطقة من حولنا، والمؤامرات التي تستهدف الأمن الإقليمي والدولي. وما تشهده المملكة من تقدم في النمو الاقتصادي جعل مكانتها ثابته في مصاف دول العشرين الاقتصادية فعلى مدى أربعة أعوام، شهدت المملكة حزمةً من القرارات النوعية والتاريخية، مستهدفةً الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، والعمل على تحقيق آمال وطموحات المواطنين في شتى المجالات.

مضيفا أنه في الأيام القليلة الماضية الكل تابع الزيارة الملكية التي قام بها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لعدد من المناطق لتفقد أحوال أبناء المناطق وتدشين ووضع حجر أساس لمشاريع كبرى خدمة للوطن والمواطن ، كما أننا نعتز بمكانة المملكة ثقافياً وحضارياً لاحتضانها حضارات ذات عمق تاريخي مهم في مناحي عدة لحياة الإنسان، ولذا أتت قرارات الدولة وتوجيهات المقام السامي الكريم من خلال مشروع خادم الحرمين الشريفين للعناية بالتراث الحضاري للمملكة التي تنفذه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، وانشاء المتاحف الإقليمية وترميم وتهيئة وتأهيل المواقع الأثرية والتاريخية والتراثية للتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

رافعا بهذه المناسبة الغالية باسمه وباسم كافة منسوبي الفرع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهم الله-، مجددا البيعة والولاء، داعيا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ويمدهم بموفور الصحة والعافية.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:03 صباحًا الإثنين 18 رجب 1440 / 25 مارس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET