• ×

11:55 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مشروع "القدية" يوظف 52 مواطنًا بينهم نساء.. وتوقعات بتوفير 57 ألف فرصة عمل

التاريخ منذ 4 أسبوع 03:09 مساءً
متابعات - نبض الشمال :
 
كشف المدير التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المساندة في شركة القدية للاستثمار عبد العزيز الرميحي، عن أبرز مجالات التوظيف التي يحتاجها المشروع الذي يتوقع أن يوفر 57 ألف فرصة عمل.

وقال الرميحي إن رحلة توظيف آلاف المواطنين، بدأت بتوظيف 70 شخصًا يعملون حاليًّا، فيما توقع أن يصل عدد الموظفين في مشروع القدية إلى 100 موظف بحلول نوفمبر المقبل.

وأوضح أن عدد السعوديين العاملين في المشروع حاليًّا 52 موظفًا بينهم 11 سيدة، ويشغلون عدة مناصب قيادية مختلفة.

وأبان أن عددًا من الموظفين السعوديين يشغلون مناصب قيادية مختلفة؛ منهم 5 مديرين إداريين، و3 مديرين تنفيذيين، و3 مديري مشاريع، و10 مديري أقسام، وواحد يشغل منصب كبير الإداريين، واثنان بمنصب مستشار قانوني، إضافة إلى سيدة واحدة بمنصب مدير الاستراتيجية والتحليل المالي.

ولفت -وفقًا لـ"مكة"- إلى أن أبرز مجالات التوظيف بالمشروع تتمثل في: إدارة البرامج، وإدارة المرافق، والتعليم والتدريب، وإدارة الفعاليات، وتشغيل المرافق، والتسويق، والإعلام، وإدارة المشاريع، وأعمال الهندسة والصيانة، ونشاط السياحة والفندقة، وأنشطة التعليم، وأنشطة التجزئة.

وبيَّن أن القدية مشروع ترفيهي متكامل فريد من نوعه، لم يسبق له مثيل على المستوى العالمي، سواء من ناحية الحجم والتنوع أو من التقنيات المستخدمة، مبينَا أن المشروع يمتد على مساحة تتجاوز 2.5 ضعف مساحة ديزني وورلد ويشتمل على كل أنواع النشاطات، الرياضية والثقافية.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 46
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:55 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET