• ×

08:35 مساءً , الأربعاء 10 جمادي الأول 1440 / 16 يناير 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


#تقنية_القريات تستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف

التاريخ 1440-02-02 08:38 صباحًا
القريات - نبض الشمال :
 
استقبلت #تقنية_القريات أمس الأربعاء الموافق 1/2/1440هـ سعادة مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف م. محمد بن سعد الوشيّح ، وكان في استقباله لدى وصوله عميد الكلية التقنية بالقريات م. ياسر بن علي عسري وعدد من رؤساء الأقسام .

حيث قام فور وصوله بجولة على أقسام الكلية واطلع على سير العملية التدريبية وإستمع إلى شرح رؤساء الأقسام عن التجهيزات الموجودة والمعامل التي تم تجهيزها لخدمة العملية التدريبية ، وزيادة الطاقة الاستيعابية .

كما قام بتفقد الورش والقاعات التدريبية والورش العامة ، والتقى بعدد من المتدربين واطمأن على سير العملية التدريبية واستمع إلى آراء ومقترحات المدربين والمتدربين فيما يخص العملية التدريبية والاحتياجات التي يحتاجها المتدرب .

وقدم سعادة مدير عام التدريب التقني والمهني م. محمد بن سعد الوشيح شكره لعميد الكلية وفريق العمل بالكلية على حسن الأداء والنقلة النوعية التي تشهدها الكلية والتي تعد نموذجية ، وتوفير بيئة جاذبة للمتدربين ، وأشاد بتجهيزات الكلية للمعامل والقاعات النظرية المختصة لأصحاب الهمم .

من جانبه قدم عميد الكلية م. ياسر عسيري باسمه ونيابة عن منسوبي الكلية شكره وتقديره للمهندس محمد الوشيح على الانطباع الإيجابي والتي ستزيد من وتيرة التطوير والتقدم بما يخدم أبنائنا المتدربين . وفي ختام اللقاء تم تقديم درع تذكاري لمدير عام التدريب التقني والمهني بالجوف بمناسبة الزيارة .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 49
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:35 مساءً الأربعاء 10 جمادي الأول 1440 / 16 يناير 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET