• ×

07:28 صباحًا , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الجوف تحتفي باليوم الوطني بفعاليات ضخمة

التاريخ 1440-01-09 03:57 مساءً
الجوف - نبض الشمال :
 
أكملت منطقة الجوف استعداداتها للاحتفال بذكرى اليوم الوطني 88, في تظاهرة ضخمة على مستوى المملكة، وذلك بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، ليشهد الجميع فرحة هذا اليوم وسط فعاليات مختلفة تجذب الأهالي، وسكان الجوف ومحافظاتها من المواطنين والمقيمين، وزوارها.

وأنهت الجهات ذات العلاقة فعاليات متنوعة ليستمتع الأهالي وزوار الجوف بمشاهد الاحتفاء باليوم الوطني.

وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي أن الأمانة وبلدياتها ستنظم مجموعة من الفعاليات في مدن ومحافظات منطقة الجوف , وأشار إلى أنه سيتم تنظيم الاحتفال الرئيسي برعاية وحضور صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف , بالمركز الحضاري يتضمن قصائد شعرية وفلم وثائقي وعمل غنائي للفنان عبادي الجوهر , وفيديو كليب , والعرضة السعودية والألعاب النارية .

كما يتضمن المعرض الأول على مستوى المملكة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظة الله - (صور وأفلام).

وقال أن المركز يحتضن لمدة 3 أيام فعالية (فوق هام سحب) لثلاثة أيام تنظمها الهيئة العامة للترفية , تتضمن عروض مختلفة وفعاليات للعائلات تنطلق الجمعة القادمة.

كما تنظم هيئة الثقافة في المركز مسابقة الشعر الفصيح والشعر الشعبي في اليوم الوطني , ومسابقة المقال , إضافة لمحاضرة (المرأة في عهد الحزم والعزم) بالمركز الثقافي , وفقرات متنوعة وطنية .

كما تنظم جمعية الثقافة والفنون في منتزه النخيل مجموعة من الفعاليات تتضمن معرض للفنون التشكيلية , ومعرض للتصوير الضوئي , والعرضة السعودية والدحة , وأغاني وشيلات وطنية , وقصائد ومسرحية وطنية , وفعاليات متنوعة .

وتنظم في المنتزه إدارة التعليم فعاليات وطنية متنوعة .

وأشار إلى أن بلدية دومة الجندل وطبرجل والقريات تنظم احتفالا رسمياً للأهالي يوم الأحد , لافتاً أن الفعاليات متاحة للجميع .


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 102
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:28 صباحًا الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET