• ×

07:28 صباحًا , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مدير تعليم القريات يستقبل وفودًا طلابية بمناسبة ( اليوم الوطني88 )

التاريخ 1440-01-09 01:46 مساءً
الإعلام التربوي - القريات - عبدالرحمن العازمي - تصوير : عبدالعزيز العطوي - خالد العنزي - محمد العنزي - نبض الشمال :
 
استقبل سعادة مدير التعليم بمحافظة القريات د. محمد بن عبدالله الثبيتي بمبنى الإدارة وفودًا طلابية من عدد من مدارس القريات يرافقهم قادة مدارسهم ومعلميهم, الذين قدموا لتقديم التهنئة بمناسبة ( اليوم الوطني 88) للمملكة العربية السعودية .

وقام عدد من الطلاب بتقديم الأناشيد والقصائد الشعرية الوطنية أمام مدير التعليم عبروا خلالها عن حبهم للوطن وللقيادة الرشيدة وتغنوا بمشاعر الولاء والانتماء والاستعداد للتضحية والبذل في سبيل أمن الوطن وشموخه وعزته وفِي هذه المناسبة ( اليوم الوطني 88), قدّموا الهدايا الوطنية المعبرة والدروع التذكارية والأعمال الفنية الوطنية وبدوره قدم د. محمد الثبيتي شكره للطلاب ومدارسهم وقادتها لما قدموه أمامه من مشاركات وطنية جسّدت روح الانتماء والولاء والحب لهذا الوطن بمناسبة هذا اليوم الغالي على قلب كل مواطن سعودي وهو اليوم الذي وحّد فيه المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه هذا الوطن وأكمل المسيرة من بعده أبناءه البررة وما زلنا حتى هذا اليوم نعيش تحت ظله وخيراته بقياد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله.

وأضاف د. الثبيتي أن واجبنا نحو وطننا أن نحافظ عليه ونحميه ونسهم في بنائه ورفعته من خلال عطائنا بالمدارس وتحصيلنا العلمي فنكون للوطن صدقا وولاء وانتماء . هذا وقد حضر الاستقبال مدير الإشراف التربوي الأستاذ عادل منير الزايدي ومدير التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذ محمد يوسف الهذلول ورئيس القيادة المدرسية الأستاذ فهد صياح الرمال الشراري ومشرف القيادة المدرسية الأستاذ نايف مجاهد الكويكبي .



image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 83
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:28 صباحًا الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET