• ×

01:08 مساءً , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


أقيم عدد من البرامج .. المنشد تركي العلي يبدع على مسرح مهرجان الجوف حلوة 39

التاريخ منذ أسبوع 03:07 مساءً
فواز الرويلي - الجوف - تصوير : سهو الهشال - نبض الشمال :
 
تفاعل حضور و زوار مهرجان الجوف حلوة 39 و الذي يقام برعاية ودعم مجلس التنمية السياحية وبتنظيم من فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف بالتعاون والشراكة مع أمانة منطقة الجوف وبرعاية إعلامية من ملتقى إعلاميي الجوف ، مع البرامج الترفيهية و المسابقات الحركية المقامة على مسرح الفعاليات بمنتزه النخيل أقيمت على مسرح الفعاليات .

كما قدمت فرقة ريتان الاستعراضية عددًا من الوصلات التي حظيت بإعجاب الجمهور الحاضر ،و تضمنت البرامج مجموعة من العروض المسرحية ، و مواهب الأطفال نفذها الشاب مازن الرويلي من فرقة أمواج المرح .

وفي سياق متصل تألق نجم الأمسية المنشد تركي ياسر في إلقاء العديد من الشيلات الطربية و التي اشعلت مسرح المهرجان و لاقت استحسان وإعجاب الجمهور .

بعدها قام رئيس قسم التطوير السياحي بفرع السياحة بالجوف الأستاذ ياسر بن ابراهيم العلي بتكريم المنشد تركي و نجم فرقة أمواج المرح مازن الرويلي ، مثمنًا لهما مشاركاتهما المتميزة و حضورهما الفاعل .

هذا و قام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الجوف ، بتقديم عددًا من النصائح الطبية و المعلومات المتعلقة بكيفية التعامل الصحيح مع الحالات الإسعافية ، وتم توضيح لعملية الإنعاش القلبي الرئوي ، وخطوات الإنعاش الابتدائي .

كما تم تعريف الحضور على تطبيق أسعفني لاستقبال بلاغات طلب الخدمة الإسعافية و المتاح على الأجهزة الذكية ، و تقديم الجوائز للمتفاعلين مع البرنامج من حضور المهرجان.



image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 36
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:08 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET