• ×

09:08 صباحًا , الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مواصفات ستراها للمرة الأولى في هاتف أيفون الجديد

التاريخ 1439-10-25 10:07 مساءً
وكالات - نبض الشمال :
 
أكدت تقارير تقنية أن شركة أبل الأميركية العملاقة تعد بشكل رئيسي لنسخة كبيرة ورخيصة من هاتفها الذكي الشهير أيفون، والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وحسب ما أكده محرر مجلة فوربس الأميركية المتخصص في الشؤون التقنية، جوردون كيلي، فإن شركة غوستك المتخصصة في صناعة غلاف الهواتف تعمل في الوقت الحالي على نسخة كبيرة قياسًا بالنسخ السابقة من أيفون.

وعمل كيلي خلال العام الماضي على صناع غلاف لهاتف سامسونغ S9 الشهير، كما شاركهم العمل خلال الشهر الماضي مع نسخة كبيرة من غلاف لهاتف أيفون، وهو ما يعني أن الشركة الأميركية بصدد إصدار نسخة كبيرة بشكل نسبي قياسًا بنظيراتها السابقة.

وقال كيلي إن الشركة الأميركية ستوفر نسخة جيدة على المستوى الجماهيري لهواتف أيفون، وهو الأمر الذي يعني أن أيفون المقبل سيكون رخيصًا، إلا أنه لن يضم العديد من المميزات التقنية التي كان من المفترض أن يحملها.

وخلال تقرير سابق، قال أحد كتاب المجلة الأميركية في مجال التكنولوجيا، إن أبل سوف تراهن على ألوان جديدة مثل الأزرق والبرتقالي والأحمر في النسخة القادمة من هاتفها أيفون، وهو الأمر الذي من شأنه أن يمنح الجمهور العديد من الخيارات في الشكل الخارجي لهاتف أيفون، كما تسعى الشركة لخفض الاعتماد على شاشات OLED التي تنتجها سامسونغ.

الاتجاه إلى LG الكورية سيكون هو الحل الأكثر حظًا أمام أبل للحصول على شاشات OLED، وهو ما يعني أن هاتف أيفون القادم لن يكون على نفس مستوى سعر النسخة الحالية.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 49
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 صباحًا الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET