• ×

05:38 مساءً , الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


الجابر: المدرب القادم هو المسئول عن ملف الأجانب.. والشلهوب قادر على العطاء

التاريخ منذ 4 يوم 08:26 صباحًا
متابعات - نبض الشمال :
 
أعرب سامي الجابر رئيس نادي الهلال، عن سعادته بتوليه منصب رئيس النادى، مؤكدًا بأنه يتمنى إسعاد الجماهير الهلالية فى كل مكان، مشددًا على أن المسئولية كبيرة.

وقال الجابر فى تصريحاته:”ذهابي للنادي ليست زيارة ، بل هي عودة لبيتي، وعملي كرئيس هو خدمة لنادي الهلال وليس عمل جديد، والوضع في البيت الهلالي و البيئة مريحة جدًا”.

وأضاف:”هناك قضايا عادية و مترتبة على النادي ، اطلعني عليها الأمير نواف بن سعد، وهناك قضايا مستعجلة يجب البت فيها بأسرع وقت ممكن، ومعالي المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة أعطاني دفعة كبيرة و مسؤولية أكبر”.

وتابع:”رئاسة الهلال مسؤولية كبيرة خاصة وانت على رأس هرم أكبر أندية آسيا، وأتمنى أن تستمر الثقة و الدعم من قبل الجمهور الهلالي”.

وواصل:”الأندية السعودية تتصدر المشاكل رقم واحد في الفيفا من لاعبين ومدربين، معالي المستشار حريص على أن يكون نادي الهلال واجهة مشرفة للكرة السعودية وكذلك الأندية الأخرى”.

وحول ملف اللاعبين الأجانب، قال:”علي الحبسي من الحراس الذين نفتخر بهم على مستوى القارة الاسيوية، وذكرت اسم خربين و ادواردو بحكم أنهم اسمين مؤثرين ومميزين، ومطلوب منا في نادي الهلال أن تكون أمورنا واضحة للموسم القادم، ولست مخولًا باختيار اللاعبين الأجانب و القرار للمدرب الجديد”.

وبسؤاله عن تشكيل مجلس إدارة نادي الهلال، قال الجابر:”خلال أسبوع ساحدد أعضاء مجلس الإدارة، وبعض اسماء إدارتي موجودة حالياً في ضمن مجلس إدارة الأمير نواف بن سعد وبعض الاسماء سوف تكون جديدة، والهلال دائما واقف على رجالاته ، وأعضاء الشرف لهم وقفات كبيرة مع النادي ، و أنا لا أستغني عن دعمهم المادي و المعنوي”.

وأردف:”هناك إختلاف في وجهات النظر بين أعضاء الشرف وهذا طبيعي، لكن لايوجد هناك خلاف فيما بينهم”.

وزاد:”محمد الشلهوب لايزال قادر على العطاء، وأعتقد أن الشلهوب قادر على العطاء لأكثر من موسم، بينما ياسر القحطاني قدم كل شي للنادي والمنتخب ، ويجب أن يتم الاستفادة لما مايملكه من خبره كبيرة”.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 17
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:38 مساءً الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET