• ×

05:33 مساءً , الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


القحطاني يقف على استعدادات مهرجان تمور الجوف الخامس

التاريخ منذ 4 أسبوع 11:33 صباحًا
الإعلام البلدي - الجوف - نبض الشمال :
 
وقف أمين أمانة منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني على استعدادات مهرجان ال*تمور بمدينة دومة الج*ندل الذي سينطلق في يوم الأربعاء 11 رجب 1439 ، وتابع سير الأعم*ال والخدمات، واطلع على المتطلبات التي تح*قق أفضل الخدمات ، بحضور وكلاء الأمين ورؤساء البلديات ومدي*ري الأقسام في أمانة منطقة الجوف *.

حيث تجول م. القحطاني والوفد المرافق معه *بالمهرجان واطلع على استعدادات وتجهيزات البلدية بالمحافظة لل*مهرجان, مستمعاً لشرح مفصل عن أبرز ما يقدم بالمهرجان للزوار من رئيس البلدية المهن*دس فهد بن عبدالرحمن المغرق ، موجها بنهاية جولته على تقديم اف*ضل الخدمات وأميزها .

وأكد المهندس القحطاني أن أمانة المنطقة *سخرت جميع الإمكانيات لتجهيز المهرجان من خلال مشاركة بلدية مح*افظة دومة الجندل في جميع مراحل التجهيز وتهيئة البنية التحتية، بغرض إنجاحه والخروج بصورة مشرفة، مؤكداً أهمية الاستراتيجية بين الأمانة وجميع شركائها في القطاعين الحكومي والخاص لإبراز الهوية السياحية في منطقة الجوف .

مضيفاً دعم ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف وصاحب السمو الملكي الامير عبد العزيز بن فهد بن تركي نائب أمير ال*جوف ومعالي وزير الشؤ*ون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ .

مقدماً شكره لجميع ال*زملاء في بلدية دومة الجندل والمجلس البلدي على هذا الإبد*اع والتميز في المهرج*ان .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 86
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:33 مساءً الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET