• ×

08:37 مساءً , الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بلدي العيساوية يعقد جلسته الرابعة والثلاثون الطارئة

التاريخ 1439-06-25 04:38 مساءً
العلاقات العامة - العيساوية - نبض الشمال :
 
عقد يوم امس الاثنين 24 / 6 / 1439هـ المجلس البلدي في العيساوية جلسته الرابعة والثلاثون الطارئة والمخصصة لمناقسة الحساب الختامي للعام المالي 1438/1439 ؛ وما استجد من اعمال، وذلك في مقر المجلس البلدي لبلدية العيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري التي بدأها بكلمة ترحيبة استهلها بتقديم التهئة بأسمه وبإسم اعضاء وموظفي المجلس البلدي لبلدية العيساوية إلى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية الغالية وصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الجوف.

وأعرب الشراري بهذه المناسبة عن اجمل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، سائلاً الله أن يعين سموه لإكمال مسيرة التنمية والتقدم والازدهار، لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهدة الآمين -حفظهما الله -.

كما هنئ رئيس المجلس البلدي لبلدية العيساوية أ. خالد فرحان ابواذينه الشراري بأسمه وبإسم اعضاء وموظفي المجلس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز بمناسبة الثقة الملكية الغالية بتعيينه مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير ، والشكر والعرفان لسموه الكريم لما قدمه من جهود كبيرة في تنمية ورقي منطقة الجوف.

سائلا الله ان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان ومزيد من التقدم والازدهار في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين - أيدها الله- .

كما قدم الشراري باسمه واسم اعضاء وموظفي المجلس التهنئة بمناسبة تكليف سعادة الاستاذ ناصر بن عبدالله الوطبان رئيس لبلدية العيساوية راجيا الله له التوفيق والسداد وان تشهد بلدية العيساوية مزيدا من الانجازات التي تخدم ابناء وزائري العيساوية والمراكز والقرى التابعة لها.

كذلك قدم الشراري بإسمة وأسم اعضاء وموظفي المجلس البلدي لبلدية العيساوية التهنئة لسعادة عضو المجلس البلدي الأستاذ مدالله بن مفرح السمران الشراري بمناسبة انظمامة لعضوية المجلس راجيا الله له التوفيق والسداد.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس*انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة.

حيث قدم رئيس بلدية العيساوية أ. ناصر بن عبدالله الوطبان شرح وافيا وتفصيليا عن الحساب الختامي للعام المالي 1438/1439، ومناقشتها مع اعضاء المجلس البلدي.

كما قدم الوطبان عرضا عن اخر ماتم بشأن مبنى البلدية الجديد وقاعة الاحتفالات، كذلك ماتم بشأن الربط الالكتروني في البلدية لتسهيل الاجرائات على مراجعي البلديةفي العيساوية.

واوضح الشهيلاء انه بعد ذلك ناقش المجلس عدد من المواضيع بشان السلامة المرورية وتحسين وتزيين المداخل في العيساوية وكذلك تم مناقشة وضع مباني الخدمات في قليب خضر وفياض طبرجل وسوق الخضار واللحوم وكذلك سوق الأسر المنتجة.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس أ. خالد ابواذينه شكرة وتقديرة لأعضاء المجلسة والعاملين فيه على جهودهم المبذولة خلال الموازنة للعام الماضي متطلعين فيه بمزيد من الجهد والعطاء خلال عمل المجلس في فترته الحالية.


image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 113
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:37 مساءً الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET