• ×

02:51 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بلدي العيساوية يعقد جلسته الثالثة والثلاثون العادية

التاريخ 1439-05-28 12:28 مساءً
العلاقات العامة - العيساوية - نبض الشمال :
 
عقد مساء امس الاثنين 26 / 5 / 1439هـ المجلس البلدي في العيساوية جلسته الثالثة والثلاثون العادية في مقر المجلس بالعيساوية بمنطقة الجوف برئاسة رئيس المجلس أ. خالد بن فرحان ابواذينه الشراري الذي رحب بأعضاء المجلس البلدي الذي رفع الشكر باسمه وبأسم اعضاء المجلس البلدي لبلدية العيساوية لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة صدور الميزانية للعام المالي 1439/1440 على ماحضيت به المجالس البلدية والبلديات من دعم لامحدود في سبيل تقديم افضل الخدمات لابنائهم المواطنين وحرصهم الدؤوب على رفاهية المواطن.

وأوضح أ. صالح بن سحيمان الشهيلاء الشراري أمين المجلس والمتحدث الرسمي للمجلس*انه تم اطلاع المجلس على جدول اعمال الجلسة حيث قدم رئيس بلدية العيساوية المهندس عوده بن خلف العنزي شرح عن الميزانية ومن ثم تم مناقشتها مع اعضاء المجلس البلدي.

واوضح الشهيلاء انه بعد ذلك تم مناقشة الطلب المحال للمجلس البلدي من مركز قليب خضر بشأن تحسين وانارة وارصفة وزراعة مدخل قليب خضر.

بعد ذلك ناقش المجلس المقترحات المقدمة من عضو المجلس البلدي أ. لافي جليل الميل بشان استكمال سفلتة ورصف طريق الحزام بفياض طبرجل واعادة سفلتة الطبقة العليا لطرق المتكسرة والاهتمام بالحدائق العامه وازالة المخلفات الملقاه على جوانب الطريق الدولي وصيانة اضاءة الشوارع وتشغيل مبنى الخدمات بفياض طبرجل.

كذلك تم مناقشة المقترح المقدم من عضو المجلس البلدي أ. مفلح بن سالم السنيد بشان تزيين مداخل ومخارج العيساوية بالمعالم والمجسمات الجماليه في الميادين ونقاط الالتقاء في التقاطعات بما يتناسب مع هوية المدينه وقراها وتفعيل القواعد الارشاديه واعادة طلاء الارصفة وطرق المشاة وصيانة اللوحات الارشادية والتحذيرية وكل مايتعلق بالسلامة المرورية حيث تم اتخاذ القرارات اللازمه بشأنها.

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس أ. خالد ابواذينه شكرة وتقديرة لأعضاء المجلسة والعاملين فيه على جهودهم المبذولة خلال الموازنة للعام الماضي متطلعين فيه بمزيد من الجهد والعطاء خلال عمل المجلس في فترته الحالية.


image

image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 101
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:51 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET