• ×

12:10 صباحًا , الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بحضور التربية الخاصة وجمعية إشراق :

الشؤون الصحية المدرسية بالقريات تنفذ برنامجا توعويا عن فرط الحركة وتشتت الانتباه

التاريخ 1439-05-27 01:03 مساءً
الإعلام التربوي - القريات - نبض الشمال :
 
شارك قسم الشؤون الصحية المدرسية بالقريات في برنامج توعوي عن فرط الحركة وتشتت الانتباه وذلك بالشراكة مع الصحة المدرسية والتربية الخاصة وجمعية إشراق حيث خصص هذا البرنامج لمشرفي ومشرفات ومرشدي ومرشدات الشؤون الصحية ومشرفات ومعلمات رياض الأطفال ومشرفي ومشرفات ومعلمي ومعلمات التربية الخاصة والصفوف الأولية عبر برنامج لقاء حيث بدأ البرنامج بفيلم توعوي والتعريف باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه وأعراض الحركة لدى الطلاب والطالبات .

وقد أوضح الأستاذ حسين عقيل العبدلي رئيس الصحة المدرسية بالقريات أن الجلسة الأولى بدأت بدور التربويين في الاكتشاف والتعامل وأبرز المشكلات التعليمية التي تواجه الطلاب ذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه بعد ذلك قدم الأستاذ علي السلطان دور الشؤون الصحية المدرسية لذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه بعد ذلك نقاش مفتوح واستراحة وفلم توعوي .

وفي الجلسة الثانية قدمت التربية الخاصة ( الأهداف والخدمات التي تقدمها وزارة التعليم لذوي فرط الحركة وتشتت الانتباه ) تلاها محاضرة للتربويين قدمها الدكتور تركي البطي ثم نقاش مفتوح واستراحة وفلم توعوي .

وفي نهاية البرنامج تم تكريم المحاضرين في القاعة الرئيسية وتسليم شهادات الحضور في المناطق والمحافظات من قبل الجهة المنفذة .


تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 96
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • 1439-05-27 01:52 مساءً مبارك العازمي :
    أتمنى ان المرشدين والحاضرين استفادوا ويخافون الله في ابنائنا اللذين لديهم هذه المشكلة ( فرط الحركة) ويعترفون بأنهم لايطبقون ماتعلموه او عاجزين عن تطبيقه

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:10 صباحًا الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET