• ×

06:30 صباحًا , الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


" أمين الجوف " يناقش اجتماع قادة مبادرات خطة مدينتي 2018

التاريخ منذ 3 أسبوع 01:16 مساءً
العلاقات العامة - الجوف - نبض الشمال :
 
عقدت أمانة منطقة الجوف بحضور أمين المنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني ، صباح اليوم بصالة الاجتماعات الرئيسية ، اجتماعاً لمناقشة مبادرات خطة "مدينتي 2018 "، مع قادة المحاور لبدأ تنفيذ البرنامج .

وأوضح مدير مكتب تحقيق الرؤية بالأمانة المهندس محمد بن احمد البراهيم ، أنه جرى خلال الاجتماع مناقشةُ محاور ومبادرات خطة "مدينتي 2018" كجزء من برنامج التحول الوطني 2020 .

واطلع الجميع على خطة العمل وتوزيع المحاور الرئيسة ، التي تنقسم إلى 23 مبادرة مُوَزّعة على سبعة محاور رئيسية؛ هي: محور الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في المدن السعودية ، ومحور تحسين المشهد الحضري، ومحور التخصيص ( الخصخصة ) ، والأتمتة وتسهيل الإجراءات , ومحور التفاعل مع المواطنين , ومحور الاستدامة المالية ، وأخيراً فعالية النظام البلدي وكفاءته .

وأفاد البراهيم انه تم استعراض الجدول الزمني والمستهدفات الربع السنوية لكل منها , لتقسيم فريق العمل وتوفير الدعم اللازم , وكما تم اختيار سكرتير للجنة وفق الخطط الزمنية المحددة للعام 2018 وكذلك مناقشة المبادرات التي تندرج تحت هذه المحاور ومتابعتها من قبل مكتب تحقيق الرؤية بالأمانة .

واختتم القحطاني الاجتماع بتقديم شكره لمديري المبادرات المشاركين في الاجتماع ، على تفاعلهم مشدداً على الاهتمام وبذل الجهد والوقت اللازم لتفعيل هذه المبادرات التي سوف تُسهم في الارتقاء بالخدمات البلدية بالمنطقة.


image

image

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 85
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:30 صباحًا الأحد 2 جمادي الثاني 1439 / 18 فبراير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET