• ×

02:53 مساءً , الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مهرجان الزيتون يرفع نسبة إشغال الفنادق والشقق السكنية

التاريخ 1439-05-05 01:56 مساءً
العلاقات العامة - الجوف - نبض الشمال :
 
كشف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف أن نسبة إشغال قطاع الإيواء بالمنطقة من فنادق وشقق مفروشة بلغ 92% في إجازة منتصف العام الدراسي.

وقال مدير عام الفرع الدكتور جهز بن برجس الشمري أن مهرجان الزيتون بالجوف حفّز الكثير من السياح للوصول إلى المنطقة لقضاء إجازتهم فيها، والذي يتميز بسمعه عالية وبمكانة بين مهرجانات المملكة، خاصة انه من المهرجانات المتخصصة على مستوى المملكة ، ولما يتمتع به المهرجان من تنظيم كل عام , وفعاليات مميزة ومعارض ، ساعدت على جذب الزوار , حيث زار المهرجان 152 ألف زائر , وكان نسبة جيدة من خارج المنطقة , وشكل المهرجان حراك سياحي إقتصادي بالمنطقة خلال العشرة أيام في الإجازة .

وقال الشمري إن الإجازة بمنطقة الجوف مختلفة وسط أجواء شتوية تتميز بها، صاحبتها فعاليات مهرجان الزيتون، وتنوعت إجازة الجوف بين فعاليات الزيتون ومكشات الشتاء وعراقة المنطقة، بالإضافة إلى بحيرة دومة الجندل.

وأكد الشمري على أن الفرع أكمل تجهيزاته وقام بالعديد من الزيارات لقطاع الإيواء للكشف على الشقق المفروشة والفنادق للاطلاع على جاهزيتها لاستقبال الزوار، كما تم تزويدها والمواقع السياحية ومراكز الزوار بالمناطق الأثرية بالمطبوعات اللازمة للتعريف بالمنطقة.

وأشاد مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بالجهود الكبيرة التي تبذلها أمانة المنطقة في تنظيم مهرجان الزيتون بتوجيهات ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف , وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي نائب أمير منطقة الجوف , مباركاً نجاح المهرجان في نسخته الحادية عشر .



image

image

image

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1217
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 مساءً الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET