• ×

09:09 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


تعليم القريات ينهي رفع مشاريعهم للمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "ابداع 2018"

التاريخ منذ 4 يوم 01:50 مساءً
الإعلام التربوي - القريات - نبض الشمال :
 
أنهى تعليم القريات رفع مشاريعهم للمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "ابداع 2018" تحت اشراف مباشر من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» بالشراكة مع وزارة التعليم .

حيث تم رفع سبعة وثلاثون مشروعاً في عدد من المجالات العلمية . وبين رئيس قسم الموهوبين الأستاذ محمد بن يوسف الهذلول, أن المشاريع ستخضع للتحكيم الإلكتروني عبر لجان أكاديمية لتحكيمها وترشيح الأفضل منها للمشاركة في التصفية النهائية وفق معايير جودة المشاريع حيث سيتبع ذلك ورش عمل مكثفة للمشاريع المتأهلة بالمحفل الدولي .

وأضاف الهذلول, أنه تم إعطاء الطلاب دورات تدريبية مكثفة طيلة الفترة التي تسبق رفع المشاريع من قبل مدربين معتمدين في المشروع حيث تدريبهم على طرق البحث العلمي وكيفية اختيار نوعية المشاريع بما يناسب المرحلة بعيداً عن التكرار والحرص على الأصالة والابتكار, متمنياً لهم التوفيق والنجاح بالتأهل للتصفيات النهائية .

كما أثنت رئيسة قسم الموهوبات بالإدارة الأستاذة إيمان العباس، على نوعية المشاريع التي تم رفعها من قبل الطالبات، مبينة أن هنالك وعي حول ماهية المسابقة وأهمية المشاركة الفعالة التي ظهرت من خلال ورش العمل والدورات التدريبية، والتي بإذن الله تؤتي ثمارها بالتأهل للتصفيات النهائية .

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 59
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 صباحًا الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET