• ×

09:12 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


مركز التميز يُنفذ سلسلة من البرامج التعريفية بجائزة التعليم للتميز

التاريخ منذ 4 يوم 01:46 مساءً
الإعلام التربوي - القريات - نبض الشمال :
 
نفذ مركز التميز بتعليم القريات سلسلة من البرامج التعريفية بجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة والحالية ، حيث أفاد مدير المركز الأستاذ منور فياض النصيري، أن هذه البرامج واللقاءات تأتي للتعريف بالجائزة، ونشراً لثقافة التميز بين العاملين في الميدان التربوي، والتعريف بآلية التقديم على الجائزة والتوعية بأهميتها والخطوات الإجرائية في إعداد ملف التقديم على الجائزة.

وأضاف النصيري أن الجائزة تستهدف 6 فئآت متميزة ، تشمل فئة (المشرف التربوي المتميز - الإدارة والمدرسة المتميزة - المعلم المتميز - المرشد الطلابي المتميز - طالب الصف الثالث ثانوي المتميز - العمل التطوعي)، كما أن هذه البرامج تأتي وفق خطة زمنية محددة تم الإعلان عنها مسبقًا، حيث شهِدت تفاعل وحضور جيد من قِبل المستهدفين بالميدان التربوي .

وبين النصيري أن هذه البرامج والخطوات تحظى باهتمام ومتابعة من سعادة مدير التعليم الدكتور محمد الثبيتي، والذي أكد على أهمية تقديم كافة الدعم للمتقدمين وتذليل جميع العقبات التي تواجه المتقدم على الجائزة، متمنياً أن نحقق في تعليم القريات مراكز متقدمة على مستوى المملكة.

والجدير بالذكر أن إدارة تعليم القريات حصدت ثلاث جوائز ضمن مراكز متقدمة في جائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة على مستوى المملكة .

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 58
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:12 صباحًا الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET