• ×

09:13 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


بناءً على ما نشرته صحيفة نبض الشمال "مديرية مياه الجوف توضح" :

يجري العمل حالياً في المرحلة الخامسة من توسعة شبكة مياه مدينة القريات التي تشمل عدد من الأحياء وحسب التسلسل المُعتمد

التاريخ منذ أسبوع 11:09 صباحًا
الجوف – نبض الشمال :
 
إشارةً إلى ما نشرته "صحيفة نبض الشمال" قبل إسبوع تحت عنوان (أحياء بالقريات تُعاني من عدم إيصالها بالشبكة الأرضية للمياه) حسب الرابط التالي : http://nabdsh.com/new/s/31118

عليه فقد ورد للصحيفة التوضيح التالي من المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمياه بمنطقة الجوف الأُستاذ فراس بن سالم المفرح جاء نصه :
المكرم رئيس تحرير صحيفة نبض الشمال الالكترونية وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى الخبر المنشور في صحيفتكم الالكترونية الموقرة نبض الشمال للكاتب ناصر بن فريوان الشراري تحت عنوان (أحياء القريات تعاني من عدم إيصالها بالشبكة الأرضية للمياه – ساكنوها أبدوا تذمرهم من عدم ربطها إسوة بالمجاورة لها).

عليه نفيدكم إن الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة الجوف تعمل على توسعة شبكة المياه بأحياء محافظة القريات بشكل مستمر وفق خطة الأولويات المعتمدة من مجلس المنطقة والمرفوعة من المجلس المحلي للمحافظة بعد الموافقة عليها.

حيث يجري العمل حالياً في المرحلة الخامسة من توسعة شبكة مياه مدينة القريات والتي تشمل عدداً من الأحياء حسب التسلسل المعتمد في خطة الأولويات ومن ضمنها (حي سعد سمر – حي اليوسف – حي المروج – حي الناشي) الواردة في الخبر المشار إليه أعلاه .

علماً إن باقي الأحياء سوف يتم خدمتها بإذن الله خلال التوسعات المستقبلية للمراحل التالية وحسب تسلسل الأولويات المعتمدة للمحافظة بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف حفظه الله وصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة الجوف حفظه الله وبدعم معالي وزير وزارة البيئة والمياه والزراعة في ظل حكومتنا الرشيدة حفظها الله.

اخوكم / مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بمنطقة الجوف : فراس بن سالم المفرّح.

- والصحيفة بدورها تشكر المديرية العامة للمياه بمنطقة الجوف على حرصها واهتمامها الواضح من خلال هذا الإيضاح وتفاعلها مع الخبر، وهو ما لم تجده الصحيفة في جهات خدمية أُخرى لا تستجيب لِما يُنشر من أخبار تخص عدد من النواقص في خدماتها.

تعليقات 1 إهداءات 0 زيارات 340
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    منذ أسبوع 08:11 مساءً الساهر :
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:13 صباحًا الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET