• ×

05:17 صباحًا , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


في ليلة من ليالي الوفاء.. الأهالي والمسؤولين يجمعون على دعم أصحاب الهمم بالقريات

التاريخ 1438-12-19 12:44 صباحًا
تصوير: بدر الظلام - نبض الشمال :
 
إحتفل أهالي القريات من خلال مشاركتهم الفاعلة بالبرنامج المعد لمعايدة أصحاب الهمم بالقريات، في ليلة من ليالي الوفاء جمعت الأهالي بجميع أطيافهم، مع أصحاب الهمم ليشاركوهم فرحتهم بمناسبة عيدالأضحى المبارك، وذلك بحضور وكيل جامعة الجوف الدكتور بدر الزارع وعضو مجلس الشورى سابقاً الدكتور حامد الورده الشراري ورئيس مركز الحديثة الأستاذ جريد الجريد، وطيف كبير من المسؤولين ورجال الأعمال الداعمين للمبادرة.

وقد إستعرض عريف الحفل الأستاذ عبدالله الطعمه البرنامج الإحتفالي، حيث بدأ الحفل بآيات الذكر الحكيم تلاها كلمة للأستاذ سعد دخيل الله، وبعدها كانت الكلمة لأبطال الحفل وضيوفه أصحاب الهمم بالقريات ألقاها نبابةً عنهم الأستاذ زياد الشراري.

بعد ذلك إطلع الحضور على عرض مرئي يوضح فيه إنطلاقة المبادرة وأهدافها وما تم الوصول إليه، مع مداخلات لأصحاب الهمم موجهة للمسؤولين والأهالي والداعمين.

هذا وقدم صاحب المبادرة رئيس مجلس الشباب بالمجلس البلدي الأستاذ بريّٓم محرَّق الأشجعي كلمة بهذه المناسبة، بعدها تحدث وكيل جامعة الجوف د. بدر الزارع عن المبادرة معلناً دعمه لها وإيصال رسالتهم ومطالبهم للمسؤولين بمنطقة الجوف مع إمكانية عقد شراكة مع جامعة الجوف فيما يخص خدمة أصحاب الهمم.

بعدها كانت مداخله لعضو مجلس الشورى الدكتور حامد الورده الشراري الذي عبَّر عن دعمه وشكره لأصحاب الهمم مشجعاً إياهم لعزيمتهم وإصرارهم ومواهبهم، بعد ذلك ألقى رئيس مركز الحديثة جريد الجريد كلمة موجهة لأصحاب الهمم وأوضح أن لديه أبنةٌ من صاحبات الهمم وهو فخور بها وبأصحاب الهمم جميعاً، معلناً متابعته الشخصية لمطالب أصحاب الهمم التي تخص بعض الدوائرالحكومية.

كما ألقى مدير الصحة النفسية الدكتور ثامر الكويكبي كلمة بهذه المناسبة، وكان مسك الختام بمداخلة الإعلامي الخلوق أحمد عايض الشراري الذي وجه كلمة من القلب إلى أصحاب الهمم بالقريات داعياً منهم مواصلة إبداعهم بالعزيمة والإصرار.

بعد ذلك تم تكريم الجهات الحكومية الداعمة للمبادرة وللجهات الخيرية ولرجال الأعمال وأُختُتِم الحفل بإلتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن المبادرة بدأت فعلياً منذ سبعة أشهر من المجلس البلدي وكانت مقدمة من رئيس لجنة الشباب الأستاذ بريّٓم محرَّق الأشجعي.





image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image






تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 734
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:17 صباحًا الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET