• ×

09:28 صباحًا , الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


عميد كلية التقنية بالقريات يهنئ القيادة برؤية المملكة 2030 ويؤكد أنها نقلة نوعية وتاريخية في بناء المستقبل

التاريخ 1437-07-21 08:53 مساءً
عبدالعزيز المشيطي - القريات - نبض الشمال:
 
رفع عميد كلية التقنية بمحافظة القريات المهندس ياسر عسيري ، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ورعاه ـ بمناسبة موافقة مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها يوم الاثنين الماضي على رؤية المملكة العربية السعودية 2030, التي أعدّها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، منوهاً بالمضامين الضافية للكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بهذه المناسبة ، معبراً عن فخر الجميع بهذا القرار.

وقال عسيري " لا شك ان هذه الرؤية هي الداعم الأساسي للتدريب وزيادة انخراط الشباب السعودي في سوق العمل بعد تأهيلهم بالتدريب بالكليات التقنية بالمملكة .... وكما ذُكر في ثنايا هذه الرؤية المباركة زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في اجمالي الناتج المحلي من (٢٠٪) إلى (٣٥٪) وهذا لا يتم الا عن طريق أيدي ماهرة تدربت على اخر التقنيات الحديثة ... ونحن هنا بالكلية التقنية بالقريات ننعم ولله الحمد بأحدث التجهيزات التدريبية والكوادر البشرية المؤهلة التي تمحنا الثقة لتدريب شباب وتخريجهم بالكفاءة والجودة المطلوبة ...
وتابع عسيري قائلا : " باسمي وباسم منسوبي كلية التقنية بالقريات نتقدم بالتهنئة إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على إنجاز هذه الرؤية في هذا الوقت, سائلين الله أن يديم على هذا الوطن المعطاء الأمن والأمان وأن يحقق تطلعات خادم الحرمين الشريفين فيما يحقق رفاهية وأمن رعيته.




تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 336
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:28 صباحًا الجمعة 4 شعبان 1439 / 20 أبريل 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET