• ×

11:31 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام



Rss قاريء

محتويات

|
بالفيديو.. استخراج سمكة حية بطول 1 متر من أمعاء رجل برازيلى
تمكن فريق من الجراحين بمستشفى لوندرينا الجامعى بالبرازيل، من إجراء جراحة ناجحة لمواطن برازيلى، استخرجوا خلالها سمكة ضخمة تشبه ثعبان البحر من أمعائه، بطول 1متر تقريبًا، وتعرف باسم السمكة الرئوية. المثير أن السمكة..
1436-01-12 | 348
|
 بالصور: شاهد كيف يحيي الشيعة ذكرى عاشوراء حول العالم
أحيا الشيعية أمس الاثنين ذكرى عاشوراء ووفاة الحسين، وهنا ننقل لكم صورا لبعض هذه الفعاليات من عدد من الدول حول العالم. /co
1436-01-12 | 802
|
أب يمني يعاقب أبنائه بإلقاء قنبلتين عليهما
لم يجد أب يمني عجوز ناهز السبعين عاما، حلا لجحود ابنيه سوى الخلاص منهما، حيث هداه تفكيره إلى قتلهما بقنبلتين يدويتين. وقام الرجل بشراء القنبلتين وانتهز وجود الابنين في المنزل وألقى القنبلتين داخل المنزل بالعاصمة..
1436-01-11 | 235
|
إعدام مسؤول عسكري كوري شمالي لأنه حرّف كلمات النشيد الوطني
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الزعيم الكوري الشمالي كيم يونغ أون أمر بإعدام أحد كبار العسكريين رميا بالرصاص، بعد أن غير كلمات النشيد الوطني أثناء غنائه في "الكاراوكي". وقالت الصحيفة، إن الزعيم الكوري..
1436-01-10 | 262
|
فأر يؤخر رحلة طيران نرويجية متجهة الى نيويورك
اضطرت شركة اير شاتل النرويجية للطيران التي تعاني من تأخيرات مكلفة لرحلاتها الطويلة لتأجيل رحلتها الى نيويورك يوم الثلاثاء خمس ساعات بسبب مطاردة لفأر في مقصورة القيادة. وقالت المتحدثة تشارلوت هولمبيرج يوم الاربعاء..
1436-01-09 | 298
|
ابن منيع: مصنف الناس من أجل كرة مشكوك في عقله
نبض الشمال - متابعات أكد الشيخ عبد الله بن منيع، عضو مجلس هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي، أن الولاء والبراء لا يكون في مجال تشجيع الأندية على حساب أخرى منافسة لها، واصفا من يصنف الناس ويجعل المعايير..
1436-01-09 | 268
|
اقرأ التفاصيل.. أحبها فخطفها وقتلها حتى لا تتزوج غيره
تكشفت اليوم تفاصيل جريمة مروعة، بطلها شخص ينطبق عليه المثل القائل: ومن الحب ما قتل، حيث لم يجد الشاب الذي كان معجباً بزميلته في الجامعة، إلا أن ينهي هذه القصة المحزنة بجريمة فظيعة، حيث عمد الشاب لاستدراج الفتاة، وقتلها..
1436-01-09 | 432
|
الحليب سم قاتل و3 أكواب يومياً تفتك باكراً بشاربيها
أثبتت نتائج أبحاث طبية، صادمة ومفاجئة، استمرت سنوات في إحدى أهم الجامعات بالعالم، واحتلت عناوينها المساحات البارزة في وسائل الإعلام العالمية أمس واليوم الأربعاء، أن الحليب عكس ما كنا نظن تماماً، فهو سم قاتل وإرهابي..
1436-01-05 | 303
|
 سبحان الله..شاهد بالفيديو شلال يقذف بمياهه إلى الأعلى
تمكن شاب من رصد ظاهرة غير عادية وقعت في بريطانيا، وذلك بتصوير شلال يقذف بمياهه إلى الأعلى، على عكس ما هو متعارف عليه . لكن الأمر ليس أعجوبة وتفسيره في الفيديو نفسه، وهو أن الرياح العاتية التي أصابت الشلال الواقع..
1436-01-02 | 288
|
يمني يعود للحياة بعد إعدامه رمياً بالرصاص (فيديو)
عاد رجل يمني إلى الحياة من جديد بعد تنفيذ حكم الإعدام في حقه رمياً بالرصاص بعدما قضى 11 عاما في السجن إثر اتهامه بجريمة القتل العمد. وكان المدعو علي المنتصر وهو من محافظة المحويت غرب مدينة صنعاء قد دخل السجن المركزي..
1436-01-01 | 535
|
خبراء دوليون يبحثون التكامل بين مؤسسات التعليم والتدريب
الرياض- نبض الشمال: يبحث المؤتمر التقني السعودي السابع، الذي تستضيفه الرياض خلال الفترة من 9- 11/ 1/ 1436هـ، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، آليّة التكامل بين مؤسسات التعليم العام..
1435-12-28 | 206
|
بالفيديو : مبتعث سعودى يحسن معاملة أمريكى فيدخله الإسلام
أسهم المبتعث السعودي الطالب عبد المعين العنزي الذي يبلغ من العمر ١٩ عاماً في الدعوة إلى الإسلام، أثناء مرحلة اللغة بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية. وتسببت المعاملة الحسنة للعنزي في اعتناق أحد زملائه..
1435-12-27 | 363
|
بالفيديو.."صبي" يشق بطن "ثعبان" ضخم ابتلع "تمساحاً"
عثر مجموعة من الفيتناميين على ثعبان ضخم حي يتحرك على حافة أحد الأنهار، بينما يبدو عليه الإرهاق والتعب مع انتفاخ كبير في منطقة البطن. وبحسب موقع إرم يظهر في مقطع الفيديو الأهالي وهم يتجمعون لمشاهدة الثعبان المتعب، حتى..
1435-12-26 | 373
|
لقطات متوافقة
عندما تجتمع رغبة حقيقية لتصوير الجمال مع الصدفة أو التوقت المناسب، ينتج عن ذلك تحفة فنية لا مثيل لها. http://
1435-12-25 | 422
|
يمنية ترفض شاباً تقدم لخطبتها وتتزوج والده
تناقلت الصحافة اليمنية تفاصيل حادثة غريبة، حيث أقدم رجل على الزواج من خطيبة ابنه، الذي تقدم لخطبة الفتاة، لتكون المفاجأة بزواج الفتاة من والده في وقت لاحق. وحسب موقع عدن لايف اليمني، قال الشاب ذي 20 عاماً، إن والده (40..
1435-12-24 | 271

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 مساءً الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET