• ×

02:35 مساءً , السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1441-08-20 03:59 مساءً
"إضاءة" ورسالة للصابرين..!
محاسن الحروف الأبجدية، ينقلها القلم لترجمة الاحاسيس والمشاعر الإنسانية، واللغة العربية مفرداتها راقية وقادرة على توضيح سائر المعاني في كل وقت وإن تنوعت الظروف.

والحمد لله حمداً كاملاً أبدا = والشكر لله وحده عالي الشأني

الله ربي كريم واحدٌ أحدا = إليه أهرب من ذنبي وأحزاني


هذا والأمر خير ولله الحمد والمنه، فالآن نحن في الثلت الثاني من شهر أبريل عام 2020 للميلاد ولازلنا نلتزم في تعليمات الحجر المنزلي مع العائله، و شعارنا المفضل "يازين الجلوس في البيت" محافظة على صحتنا لاسيما وأنه بالنظر إلى جائحة وباء كرونا نسأل الله السلامة من شره وشر غيره، مع حسن ظننا بالله العلي العظيم، نأمل أن الجالس في بيته سوف ينال مثل أجر الشهيد.

ولايفوتني في هذا الصدد أن أضيف لهذا القول "إضاءه" : أن الله ليكره عبده على البلاء كما يكره أهل المريض مريضهم، وأهل الصبي صبيهم على الدواء ويقولون : إشرب هذا فإن لك في عاقبته خير .!

ورسالة للصابرين : أنه كلما اشتد بلاء المؤمن إشتدت فاقته لله وعظم يأسه مما في يد من سواه، فـ لله تلك الدموع، وذلك القرب العظيم .. الذي وقوده الألم، ومركبه رجاء، ومجاديفه صدقة ودعاء، و منتهاه رحمة وحسن جزاء،
وبانتظار العودة إن شاء الله تعالى إلى ما نحب ونرحوا، وبعد التعافي من هذا الكابوس الذي يجتاح العالم، فمن المتوقع حدوث تغييراً مهما نحو الأفضل ينظف الشوائب السلبية التي قد تكون عالقة في العادات والتقاليد الاجتماعية، ليرسم ملامح جديدة في جميع جوانب الحياة.

وهنيئا لمن قدم بين يدي نجواه صدقة ووفق للدعاء، غير مستهين بأي خطوة، ولو كانت صغيرة ، فكل شجرة كانت بذرة.! وكل إنجاز كان مجرد فكرة .. فكن مع الله في الرخاء والشدة وسبح بحمد ربك وتبتل إليه تبتيلا والاستقامة في الصلاة يستقيم معها المائل في الحياة، وأسأل الله أجمل الأرزاق ومنها، سكينة الروح، ونور العقل، وسلامة الفكرة.

وقُل يا الله يا رب ياحي يا قيوم يا كريم برحمتك أستغيث فلا تكلني لنفسيى طرفة عين وأصلح لي شاني كله وتقبل توبتي واغفر لي ولوالديّ إنك أنت الغفور الرحيم.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 مساءً السبت 14 شوال 1441 / 6 يونيو 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET