• ×

01:09 صباحًا , الإثنين 13 شعبان 1441 / 6 أبريل 2020

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ منذ 2 أسبوع 11:14 مساءً
رفقاً بأمهاتكم
بسبب كابوس فيروس كورونا (KORONA) الذي سينتهي ويتم القضاء عليه قريبا بفضل الله، وكما يعلم الجميع أنه تم تعليق دوام اكثر الموظفين والموظفات في الكرة الارضية ماعدا،
(الأم )..!

فالأم هي الإنسانة التي تعمل بدوام كامل وتتضاعف مسؤلياتها في هذه الفترة، انها (مخلصة لدينها) تجتهد في بر والديها، مطيعة لزوجها، تعتني في بيتها المحافظ، وتمنح كل ما تملك من حب ومودة وحنان لأطفالها، إنها بأعمالها وأقوالها تُظهر ملامح ما نالت من تربية حسنة وما تتمتع فيه من ثقافة دينية، و قد فهمت منذ نعومة أظفارها أن رضى الله لايكون بمعصيته بل بطاعته، لذلك هي لا تجعل أحداً يسبقها إلى تعليم أولادها سورة الفاتحه لأنهم سيقرأونها مدى حياتهم، وسيعلمونها لأبنائهم وذريتهم من بعدهم ويكون لهم الأجر حتى بعد موتهم.

والرسالة لكل زوج وابن وبنت (رفقا .. بامهاتكم) فكل ما تحتاجه منكم شكر واهتمام وتعاون، جزى الله آبائنا و أُمهاتنا الجنة، و للتذكير يجب الإشارة إلى أن ترتيبات محاصرة جائحة الوباء و مرارة ما يمر بنا من متغيرات في عاداتنا اليومية والالتزام في البقاء في بيوتنا لسلامة صحتنا وطاعة لولي الأمر، تدعونا للحرص على كثرة الاستغفار والدعاء والاتجاه إلى الله بقلب سليم.

فاللهم أجرنا والطف بنا واحفظنا وأهلنا والبلاد والعباد من كل داء ووباء، ولا حول ولا قوة إلا بالله وصلى الله على الرسول محمد وآله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:09 صباحًا الإثنين 13 شعبان 1441 / 6 أبريل 2020.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET