• ×

08:08 مساءً , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1440-12-29 09:44 مساءً
"طبرجل" بحاجة للمشاريع التنموية
هل وصلنا إلى مرحلة أنه لا بد من أن نكتب ونُطالب حتى يتم النظر إلى طبرجل واحتياجاتها؟!

وهل يوجد بهذه المحافظة شئ ينفذ بدون المطالبة؟ نعم هذا واقع مرير أصبحت محافظة طبرجل تُعايشه فلا تُلبى لها احتياجاتها ما لم تتم المطالبة .

فقد دأبت حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - حفظهما الله - على إيجاد المشاريع التنموية التي تخدم الوطن والمواطن في جميع أنحاء مملكتنا العزيزة، وذلك من خلال وضع الخطط الإستراتيجية من قبل الأجهزة الخدمية لتوفير الخدمات الأساسية، والتي تلبي احتياجات المواطنين بكل مناطق و محافظات المملكة.

إلا أننا نشهد الكثير من النواقص والاحتياجات في الخدمات الضرورية واللازمة، والتي لها تماس مباشر مع الفرد والمجتمع بهذه المحافظة ذات الأهمية الإستراتيجية لكونها تحتضن أكبر منطقة زراعية "بسيطا طبرجل" في حين يحدونا الأمل بأن تكون في مقدمة مدن مملكتنا الحبيبة في كل الخدمات التي تهم رفاه ورغد عيش المواطن فحكومتنا الرشيدة لم تألوا جهداً في حث تلك الأجهزة الخدمية لدفع عجلة التطور والنماء في شتى بقاع بلادنا بلاد الحرمين الشريفين.

ففي الأمس القريب تم تدشين مشاريع صحية كبرى في منطقة الجوف و أهالي طبرجل كان يحدوهم الأمل أن تنال محافظتهم شيئا من تلك المشاريع، حتى نُفاجأ بأن محافظة طبرجل لا نصيب لها من تلك المشاريع العديدة وليست من ضمن تسلسل هذه المشاريع..!.

فأملنا أن يتم إنشاء مستشفى نساء وولادة بمحافظة طبرجل التي تعد من المحافظات التي تشهد زيادة كبيرة في معدل الولادة على مستوى المملكة، والتي ما زالت تفتقر إلى العديد من الخدمات الأخرى.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:08 مساءً الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET