• ×

07:57 مساءً , الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1440-12-29 03:30 مساءً
"القريات" تستقبل الوزير المبدع رجل العلم والعمل
image

في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ السابع والعشرون من شهر ذي الحجة لسنة أربعون وأربعمائة وألف للهجرة يري المشاهد في ذلك اليوم أن مدينة القريات الحبيبة وأهلها والشؤون الصحية بها تستقبل (الوزير المبدع رجل العلم والعمل) بفرحة غامرة، إنه الرجل المتواضع صاحب المعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة.

حيت ملامح وجوه المواطنين والمقيمين تحمل أجمل تعبير وهم ينظرون بثقة من أن زيارته الميمونة لمستشفى القريات العام سيستعرض من خلالها الاحتياجات الهامة التي ستحقق الشئ الكثير من طموحاتهم وأمانيهم الصحية في محافظة القريات وتوابعها والمحافظات المجاورة لها.

image

إن من يفكر بعمق وينظر بمسؤولية لواقع الحال سوف يتمنى وجود "صرح طبي مقره مدينة القريات" لخدمتها و عدداً من نواحي الشمال في بلادنا العزيزة، وأن يكون بما يتفق مع ر ؤية ٢٠٣٠ المستمدة لقوتها من رعاية وتوجيهات حكومة رشيدة وولاة أمر يهمهم إزدهار الوطن وراحة المواطن.

وبهذه المناسبة نسأل الله للوزير وفريق العمل المرافق لمعاليه وفريق العمل المستقبل للزائرين النجاح في مهامهم متمنين لهم مزيداً من التوفيق.. داعين الله العفو والعافية في الدنيا والآخرة للجميع، والله الهادي إلى سبل الرشاد.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:57 مساءً الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 / 13 نوفمبر 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET