• ×

04:32 صباحًا , الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1440-09-27 08:40 مساءً
بلادنا محور الارتكاز العربي والإسلامي
image

هي بلادنا أرض الحرمين الشريفين وموطن العروبة والإخاء والفزعات.. منبع الرسالة، ومهبط الوحي، موطن القداسة، وموئل الإجلال..

تسعى بلادنا لتضامن إسلامي متين، قوامه الروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين البلدان الإسلامية، وسنده القيم الإسلامية السمحة.

ثلاث قمم متتالية، بُدأت بالقمة الخليجية الطارئة ثم القمة العربية الطارئة، ثم القمة الإسلامية العادية، التي تنهج طريق الأخوة والعروبة والفداء، وتحضر بكل مقومات الوطنية الصادقة بعيدا عن المجاملات وحب الذات بل من أجل الوقوف صفاً واحدا في وجه من يتصدر التجاوزات والانتهاكات وتهديد المصالح ، وتقوم بواجبها القيادي نحو الأخوة العربية ، هذه القمم بدأت أولاً بالفرصة التي اتيحت للزعماء ورؤساء الوفود المشاركة حين وصولهم إلى أرض مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، للمرور على معرض "حقائق في دقائق"، الذي يثبت بالأدلة تورط النظام الإيراني في الجرائم الإرهابية عبر الميليشيات الحوثية، ويعرض عدداً من الصورايخ الباليستية والطائرات بدون طيار، والقوارب المسيرة التي ارسلتها هذه المليشيات لبلادنا ومقدساتنا.

سنقف بكل حزم أمامها بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل سياسة حكومتنا الرشيدة وجنودنا البواسل الذين يفتدون هذا الوطن بأرواحهم من أجل الأمن والأمان والعطاء من أجل قطع أوصال تلكم النتوءات
التي تسعى للخراب والدمار ولا تهتم بالاستقرار
والازدهار.

حفظ الله بلادنا من كل مكروه وأدام عزها ومجدها ورموزها وشعبها الأبي.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 صباحًا الخميس 21 ذو الحجة 1440 / 22 أغسطس 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET