• ×

12:41 مساءً , الأحد 14 رمضان 1440 / 19 مايو 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ منذ أسبوع 12:45 صباحًا
الحظ الأوفر .. والحياة السعيدة
يطيب لنا في بداية هذه الأيام المباركة أن نبارك للجميع بشهر رمضان مع التذكير بأن دعاء دخول الشهر هو عند رؤية الهلال (اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام) وشهر رمضان يجب المحافظة عليه وربط الحزام وشحذ الهمم، فالطلاب والطالبات في هذا العام وتحديداً في اليوم الخامس والعشرين من شهر شعبان قد انتهي لديهم وقت الاختبارات الدراسية، ولم يبق عليهم هم وآبائهم وأُمهاتهم إلا إستقبال ضيف قادم يرافقه مراقب يحمل أوراق إختبار لاعلاقة للبشر فيها تأتي في موعدها المحدد كل عام، ويحدد بداية ونهاية إختباراتها الهلال خلال شهر رمضان، ولا يسمح بالزيادة أو النقصان ولو بمقدار ثانية و احدة، فالله سبحانه وتعالي قدَّر للقمر منازل لنعلم عدد السنين والحساب لا يتجاوزها مطلقاً وعليكم معشر المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات إعداد العدة لتجاوز ذلك الاختبار في حياتنا بنجاح إن شاء الله تعالي.

فبعد مغرب آخر يوم من شهر شعبان تبدأ (القصة الجميلة) وتعلو المساجد أصوات الدعاء وتسكن السعادة قلوبنا فاللهم بارك لنا في رمضان وأعنا علي الصلاة والصيام وتلاوة القران.

وهنيئاً لمن يشعرون في روحانية البيت الحرام في الطواف والمسعي وهم الآن في أول أيام الشهر، وقد وافقهم الحظ فى عمرة مقبولة وذنب مغفور أن شاءالله، وفي طاعة الله تتوفر للمؤمن مزايا (الحظ الاوفر .. والحياة السعيدة) لذلك يسعدنا أن نبتهل بالدعاء لخاصتنا بدوام التوفيق والهداية، ويسرني أن أُهدي لأحفادي وحفيداتي وذويهم الأعزاء وجميع المعتمرين وأيضاً الصائمين والقائمين أجمل الأُمنيات والتهنئة وأطيب التبريكات سائلاً الله العلي القدير القبول ومباركة الأعمال الصالحة واستجابة الدعاء، ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم "إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئٍ ما نوي" .. هذا والله من وراء القصد.

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:41 مساءً الأحد 14 رمضان 1440 / 19 مايو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET