• ×

04:52 مساءً , الإثنين 15 رمضان 1440 / 20 مايو 2019

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1440-04-16 10:54 صباحًا
"أطفالُكُم" والتربية الإلكترونية..!
إحذروا من المساحة الصغيرة المغلقة التي بين أيدي أطفالكم ويلعبون فيها.!
إحذروا من أجلهم وأجلكم، وأجل المستقبل فـالأيام وما تحمله كفيلة في كثير من الأمراض والانحرافات إذا بقي هذا الوضع كما هو، أنتم من تساعدون على ذلك، فالأجهزة الالكترونية (البلايستيشن والآيباد والجوالات) وما تحمل من برامج ذات أبعاد أخرى قد تُودي إلى ما لا يحمد عقباه..!

إنّهم أطفالكم.. وأطفالكم ليسوا استعراضاً لقدراتكم المالية ولا للتباهي فيما يحملون من أجهزة غالية الثمن، الأم هنا مسئولة عمّا يحمل طفلها الذي لا يتجاوز عمره من السنة إلى العشر سنوات أو يزيد من أجهزة قد تشل طفولته وتقيد حركته وتجعل منه مقلداً فقط لما هو موجود في هذه المقاطع أو الفيديوهات "المعدة مسبقا وفِي إتقان للطفل العربي" .!

يا سادة ياكرام.. الطفل يجب أن يعيش هذه المرحلة من العمر بعيداً عن هذه الأجهزة الالكترونية وبعيداً عن المساحات الضيقة التي تسبب في قلةٍ للحركة وتغذيةٍ للسمنة وفقدانٍ للتركيز، بالإضافة للأضرار الصحية الأخرى كـالنظر بعد أن سرقت طفولتهم هذه البرامج وجعلت منهم جثثاً هامدة.!

ياسادة ياكرا .. أطفالكم بحاجة لكم فأطلقوا سراحهمً وفكوا قيودهم وخلصوهم ممّا بين أيديهم من (أجهزة فتاكة) حتى يعيشوا طفولتهم في اللعب في مساحات أفضل ذات الهواء النقي والصحي والذي يساعد في النمو ويغذي الجسم والفكر ويجدد النشاط وهو العلاج لكثير من الأمراض لدى الأطفال، أطفالكم أمانة في أعناقكم، عيشوا معهم الحياة الجميلة ولا تدعوهم أسرى لهذه الأجهزة الالكترونية تربيهم كما تخطط لهم الشركات العالمية المشبوهة.!

يا سادة يا كرام.. أعيدوا أبناءكم لأحضانكم وامنحوهم الدفء والحنان الذي خطفته تلك الأجهزة أمام أنظاركم.!

تعليقات 0 إهداءات 0
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:52 مساءً الإثنين 15 رمضان 1440 / 20 مايو 2019.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET