• ×

09:09 صباحًا , الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1439-09-20 11:37 صباحًا
عيد بلا حوادث
اليك أسطر أجمل حروف تقرأها أيها الخريج من الثانوية أو السنة الأولى من الجامعة إنها أجمل عبارات التهاني بمناسبة تخرجك و حصولك على السيارة ، هاقد إقترب العيد فلا تجعل هذه المركبة سبباً في إيذاء المسلمين و المسلمات، خراباً للممتلكات العامة و الخاصة ، ولاتنزع البهجة من والديك أو جيرانك ، أو الصغار الذين يجرون بين الطرق و الشوارع بلا رقيب ولا يدركون خطورة الشارع ، وكن مع أصدقائك أصدقاء للبيئة و المجتمع ، الف مبروك المركبة و من العايدين .

اليك أسطر أجمل حروف تقرأها ايها التاجر للمفرقعات و الألعاب النارية الخطرة ، فلا تكن سبباً في فقد عضوٍ أو جرحه ، فالأطفال يمزحون بالنار ولايعرفون العواقب ، وقد نبهت أجهزة الدفاع المدني بعدم بيعها . فكم من طفل فقد فرحة العيد من هذه النار المحرقة وأصبح حبيس المستشفى وكم انزعج من أصواتها المجتمع وخاصة القنابل الصوتية .

اليك أسطر أجمل حروف تقرأها أيها الأب الفاضل راقب أبنائك و كن قريباً منهم ، واصطحبهم معك لصلاة العيد ، و زر معهم ذوي رحمك و أصدقائك ، فالمثل يقول "ولدك لياكبر خاوه " ،اليك أسطر أجمل حروف تقرأينها ، كوني مع بناتك في تزيين البيت و تجهيزه للمهنئين بالعيد، و زوري معهن ذوي رحمك وصديقاتك ، أحبائي كل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم وقيامكم وصدقة فطركم و إجازة بلا حوادث.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 225
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 صباحًا الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET