• ×

12:12 مساءً , الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1439-08-25 06:53 مساءً
الدكتور "حامد بن مالح" رجل مرحلة الإستراتيجية التنموية
image

تريثت كثيراً قبل كتابة هذا المقال عن شخصية قيادية ناجحة، تمتلك الخبرة وبُعد النظر، كيف لا وهو يسير في خطى واثقة وناجحة لتنفيذ توجيهات قيادتنا الحكيمة، وتوجيه سمو سيدي أمير منطقة الجوف وسمو نائبه - حفظهما الله -

الدكتور حامد بن مالح الشمري وكيلاً لإمارة منطقة الجوف..! منذ سماعي لهذا الخبر أخذت أبحث عن سيرته الذاتية فوجدتها سيرة كفاح وعطاء وإنتماء لوطن العز والإمجاد.

الدكتور حامد بن مالح حاصل على البكالوريوس من جامعة الملك سعود ودرجة الماجستير في الإدارة العامة من امريكا ودرجة الدكتوراه في إدارة القوى العاملة من بريطانيا، ومن ثم حصوله على دبلوم عالي في الجودة الشاملة من ولاية فلوريدا.

عمل عضواً في مجلس الشورى ومستشاراً ومن ثم وكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية بمنطقة جازان، وبعدها وكيلاً لإمارة منطقة الباحة الى أن تم تعيينة وكيلاً لإمارة منطقة الجوف، له العديد من المقالات والأبحاث التنموية وله إهتمامات في مجال الاستثمار والسياحة وترأس العديد من اللجان.

بعد قراءتي لهذه السيرة الذاتية المميزة للدكتور حامد بدأت أُشاهد على أرض الواقع حِراك وعمل إيجابي مستمر في المنطقة وهذا ما دعاني لكتابة هذا المقال، وهو تطبيق لما يمتلكة من مؤهلات وخبرة واسعة في الإدارة وأهلاً لهذه الثقة والأمانة التي منحت له من ولاة أمرنا، ونتمنى له العون والسداد لبذل المزيد من العطاء، نعم هناك العديد ممن يمتلكون المؤهلات والدرجات العلمية ولكن لا يمتلك الخبرة في حسن الإدارة والتطبيق الفعلي كما هي متوافرة لدى شخص الدكتور حامد "رجل التواضع"، يعمل بصمت ودون ضجيج صاحب فكر إيجابي بعيد النظر، يُرحب بجميع الأفكار الإيجابية والمبادرات وداعم للعمل التطوعي ويمنح الدعم والثقة للشباب لتمكينهم في المساهمة في التنمية كيف لا وهو من كتب عن الشباب قائلاً : (الشباب مصدر قوة إنطلاق الأُمم ومستقبلها، وتمكين الشباب واستثمار طاقاتهم الإبداعية في العمل والتجارة والصناعة وإتاحة الفرص أمامهم بخطط ومبادرات ناجحة، وتعزيز قدراتهم وتحفيزهم في تنمية مجتمع متلاحم متمسك بدينه وقيمه هدف استراتيجي وطني يشارك فيها الجميع لتحقيق أهم اهداف رؤية المملكة).

وانطلاقاً من دورنا نحن الشباب سنعمل بإذن الله بكل طاقاتنا الإيجابية للمساهمة في البناء والعطاء والمشاركة في تحقيق رؤية المملكة.

فالوطن نحن أبنائه ولدنا فوق ثراه الطاهر وسنموت تحت ثراه وبسواعد الشباب سنعمل على مواجهة كافة التحديات بالعزيمة والإصرار، فمنطقة الجوف ولله الحمد لديها العديد من الشباب الذين ينتظرون إتاحة الفرصة لهم في تقديم العطاء، والدفع بعجلة التنمية بمنطقة الجوف، ليكونوا الساعد الأيمن للأمير الخلوق الشاب صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان آل سعود - حفظه الله - وسدد على طريق الخير خطاه.

حفظ الله أرض الحرمين مهد الرسالة وبلاد التوحيد ونصر الله جنودنا الأبطال.

رئيس لجنة الإستثمار ببلدي القريات


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 120
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:12 مساءً الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET