• ×

11:28 مساءً , الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1439-07-28 11:30 مساءً
ملتقى القريات .. ملتقى وطن
لم يكن ملتقى التربية الإعلامية حدثا عاديا بالنسبة لمحافظة القريات ؛

الحدث كبيرٌ باسمه ؛ فقد حظي بمشاركة بعض أعضاء مجلس الشورى ونخبة من الأكاديميين والمختصين في قطاعي التعليم والإعلام .
الحدث كبيرٌ بجلساته وندواته ولقاءاته وتوصياته التي نتطلع أن يؤخذ بها لتصبح واقعا .

سعدت كثيرا بهذا التنظيم الجميل من إدارة تعليم محافظة القريات ، وتلك الإشادات من الزوار والمشاركين ، والتماسك والتكاتف بين منسوبي تعليم القريات لخدمة إدارتهم ، ولرفع اسم مدينتهم قبل كل شيء .

وبالتأكيد .. سيسعد المدركون بأهمية هذا النوع من الملتقيات ، وسينتشون فرحا لنجاح هذا الحدث الكبير الذي كان الأول من نوعه في مدينة القريات وعلى المستوى الوطني .

لقد كانت جرأةً واقدامًا من مدير تعليم محافظة القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي بإقامة هذا الملتقى ؛ لثقته بقدرة منسوبي ومنسوبات إدارته على تحمل هذه المسئولية وإنجاحها، وقد كانوا بالفعل على قدر هذه الثقة .

ملتقى التربية الإعلامية بالقريات هو مؤشر نجاحٍ واختبارٌ حقيقي لأبناء القريات وأهلها وتفاعلهم وإمكانياتهم في تبنِّي وإقامة مثل هذه الملتقيات الوطنية . فنجاحُه هو نجاحٌ لمستقبل القريات .

هذا النجاح الذي حظي به الملتقى أظهر لنا حسن القيادة والعلاقة القوية بين المسؤول وبين من يعمل معه في إدارته، وأظهر لنا الحب الذي زرعه أثناء عمله فوجده عند احتياجه له .
هذه العلاقة تجاوزت حسن الإدارة داخل المؤسسة التعليمية إلى بناء جسر قوي من المحبة والتقدير مع المجتمع ؛ ليجد التفاعل والمشاركة من الأهالي لإنجاح هذا الملتقى .

هذا الملتقى الوطني تزامن مع التوجيه الكريم لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود -أمير منطقة الجوف - بإنشاء مركز إعلامي للمنطقة لخدمة المنطقة وتنميتها وبما يتفق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

فشكرا لهذا الرجل الذي استطاع أن يكسر حاجزا كبيرا، وذلك بإقامة هذا النوع من الملتقيات النوعية الوطنية ، وإعطاء أبناء القريات الدافعية على استضافة ملتقيات ومؤتمرات أكبر مستقبلا ، ووضع اسم القريات على خارطة الوطن العلميّة التفاعلية .

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 204
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:28 مساءً الأحد 9 ذو القعدة 1439 / 22 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET