• ×

11:15 صباحًا , السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1439-06-11 12:16 صباحًا
ارفع راسك انت سعودي
سامية هي الروح الوطنية، سامية هي الإنسانية المرتبطة بالوطن، كيف لا؟!! ووطننا هو المنبع، كيف لا! ووطننا هو وطن العروبة وأصل التاريخ، كيف لا! ووطننا هو مهبط الوحي ومنطلق الإسلام والرسالة، كيفيات متعددة متفردة متميزة، كيفيات يملؤها النور والإيمان والحياة، كيفيات تسمو بها الإنسانية تلامس بها عنان السماء، كثير ما نسمع هذه العبارة (إرفع رأسك أنت سعودي) وهي عبارة بلا شك لها وقع كبير في النفس.

ولكن عندما تصدر هذه العبارة من صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في نبرة صوته المميز يكن لها وقع آخر على النفس فهي تجلجل في النفس وتبعث الحياة في العروق ويعلق صداها في الآذان وتدب الوطنية والحماس في النفوس، والله قد سمعتها مراراً وتكراراً ولكن عندما أسمعها من لدن سموه الكريم أجد نفسي أحلق في سرب يرى وطنه من أعالي الفضاء وطناً قد عانق السماء وطناً شامخاً راسياً تلكم هي نبضات الفيصل عندما يقول: (ارفع راسك انت سعودي)، رغبة ً وحبًا في رؤيتها فعلاً، في رؤيتها تسطع في شباب الأمة، في رؤية فعلها لدى أبنائه، في جمال محياها عند إلتحامهم بالوطن.

وسموه الكريم حفظه الله ورعاه يؤكد دائمًا على أبنائه في كل ما من شأنه أن يرفع من قيمته الإنسانية، اعتزازًا بوطنه: (ارفع راسك انت سعودي)، تحفيزًا وربطًا لجأشهم وتأكيدًا على عزة ذاتك أيها الشاب السعودي، تماسكًا بالعروة الوثقى، وتكاتفًا بين الأخ وأخيه في الأرض في الوطن في المكان في الرؤية، وتسامحًا إنسانيًا يظهره سموه لأبنائه ليكونوا خير جيل يخرج لهذا العالم، متسلحًا بالإيمان والعلم والعمل.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 339
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 صباحًا السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET