• ×

04:03 صباحًا , الأحد 4 جمادي الأول 1439 / 21 يناير 2018

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ 1439-03-22 12:08 مساءً
ما سبب الهجوم والإساءة للسعودية في قضية نقل السفارة الأمريكية الى القدس؟!
المملكة العربية السعودية ترفض قرار واشنطن بنقل سفارتها الى القدس وبشده، وفي الوقت نفسه تكُن بالمرصاد لمن يستغل محنة القدس للإساءة للسعودية والسعودية بالأساس لم تعترف باسرائيل ولم تكن لها علاقات أو تعاون أو قادتها صافحوا شارون أو عانقوا رابين مثلما تفعل بعض الأنظمة العربية الذين يأخذونهم بالأحضان وفي قنواتهم يتلاعبون بعواطف الشعوب العربية تجاه هذه القضية التي يُتاجرون بها..!

السعودية الدولة الوحيدة التي أوفت بجميع ما تعهدت به لفلسطين ومن عام 1978 م .60% من رواتب السلطة الفلسطينية من السعودية .أكثر من 30 % مليار ريال تبرعات السعودية للفلسطينيين ، السعودية أكثر دولة ساندت ودعمت القضية الفلسطينية في مجلس الأمن.

الى كل من يسئ للمملكة أنطلاقاً من البلدان العربية المُطبعة مع إسرائيل اطردوا السفارات الاسرائيلية من اراضيكم بدلاً من الإساءة تجاه السعودية، وكل من يسئ او يتهجم على المملكة العربية السعودية فلكم ردي : قُل ما شئت في مسبتي فسكوتي عن اللئيم جواب.

كلما زاد حقدهم وظلمهم على السعودية زادنا قناعة بأن المملكة على حق ألم تظلم قريش رسولنا الكريم محمد عليه الصلاة والسلام؟ انتصر الرسول وستنتصر المملكة العربية السعودية على الحاقدين بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود "حفظهما الله".

الدكتور عيسى عباس محمد واكد
فلسطيني الجنسية
محافظة القريات - منطقة الجوف


تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1754
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:03 صباحًا الأحد 4 جمادي الأول 1439 / 21 يناير 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET