• ×

09:24 صباحًا , الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ منذ أسبوع 02:41 صباحًا
غرفه القريات تكسب
مبروك للغرفة التجارية بالقريات هذا الاقتراع السلس والمرن والذي أسفر عن انتخاب مجلس إدارة جديد لاربع سنوات قادمة .

نبارك للقريات وللأعضاء الفائزين من ابناءها في عضوية الغرفة التجارية الصناعية والذي نعول عليهم الكثير لخدمه القريات في شتى المجالات لمواكبة عجلة التطوير والتجديد والنمو التي تشهدها قريات الملح والزيتون .

وان تخرج الغرفه التجارية من جلباب المعرض الاستهلاكي والبحث عن ما هو أفضل مثل اقامه معرضا للصناعات والمنتجات الوطنية وخلافها من معارض للشركات الكبرى .
كما أمل من المجلس الشاب المنتخب لغرفه تجارة القريات بأن يفعل المسئوليه الاجتماعية بالغرفة ويطور من أداءها وان تلعب ادوار اكبر في خدمه مجتمع القريات ويكون حضورها على نطاق أوسع وذات فعاليه ولا يكون من باب المجاملات وأداء الواجب فقط .

كما أتمنى بان يستحدث قسم او لجنه تعني بدعم الأنشطة الشبابية في مختلف المجالات التي تقام بالقريات وتتبنا الغرفه التجارية مثل هذه الفعاليات التي تكسر الركود وتخلق الحراك الاجتماعي الشبابي المفيد والذي ينعكس على القريات وأبناءها .

وتكون الغرفه التجارية ذات حضور قوي وفعال وملموس ب الفكر والتطوير والتجديد والابتعاد عن الحضور الباهت المقلد والمستهلك .. والذي دائما ما يكون لكسب الخواطر والمشاركة من اجل المشاركة فقط .

الغرفه التجارية بيت التجار ورجال الاعمال والمحور الاقتصادي والتجاري للقريات ومن هنا يجب ان تلعب الغرفة التجارية دور كبير في هذه المدينة العزيزة علينا جميعا من جميع النواحي الاجتماعية والثقافية والرياضية وتكون الداعم الاول لنجاحات هذه الأنشطة التي تعني بالشباب ومساعدتهم للتفوق وابراز مواهبهم
في شتىء المجالات .

نبارك لجميع الأعضاء المنتخبين الذين فازوا بعضويه الغرفه التجارية ونتمى لهم التوفيق والنجاح ..

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 490
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 صباحًا الثلاثاء 24 ربيع الأول 1439 / 12 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET