• ×

01:50 مساءً , الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام


التاريخ منذ أسبوع 10:42 مساءً
المواطنون في طبرجل سر تقدم تنميتها..!
قبل ايام عدة قدم 12 مواطناً من محافظة طبرجل تنازلاتهم عن أجزاء كبيرة من أراضيهم، وقدموها مجاناً في سبيل فتح شارع حيوي بطول 2600 متر وعرض 30 متر.

هذا العمل الذي يعد صورة جميلة من صور التلاحم الاجتماعي الرائعة بين أبناء هذا الوطن، ليس جديداً على أهالي محافظة طبرجل، فهو ديدنهم منذ عشرات السنين حيث قدموا خلالها تبرعات قيمة من أراضيهم، من أجل إقامة المدارس والمراكز الصحية وخزانات المياه التي تسقى الناس والجوامع، فيما تبرعوا من أراضيهم لفتح الشوارع التي تخدم المحافظة وأهلها كما خصصوا عدداً من ممتلكاتهم أوقافا يكون مردودها المالي دعما للجهات الخيرية.

ولا شك أن هذه التنازلات المجانية والتبرعات من الأراضي جاءت من إدراك ووعي كامل من هؤلاء المواطنين، بدورهم الاجتماعى وواجبهم الوطني تجاه هذا الوطن وابنائه ناذرين أنفسهم على أن تظهر محافظتهم في أبهى الحلل وأزهاها، وأن لا يكونوا عقبة تقف في تطورها وتقدمها.

أيضا فقد كان لتظافر الجهود واجتماع الكلمة والتآلف الذي يتميز به المجتمع "الطبرجلي" على وجه الخصوص دوراً هاماً في ذلك العمل الطيب، كما أن للمسؤولين و الشيوخ و الوجهاء جهود ملموسة ساهمت في تخطي العقبات والصعاب.

هؤلاء المواطنين يحتاجون التكريم على مستوى المنطقة فتكريمهم تقديراً لعملهم الوطني الرائع وتحفيزاً لبقية المواطنين للمبادرة في تقديم الأعمال التي تخدم الوطن ومواطنيه.

أقدم شكري لجميع المواطنين الذين تبرعوا بأراضيهم اوبأجزاء منها، وأسأل الله العلي القدير أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، وأن يبارك في أعمارهم وأموالهم وأبنائهم، كما أشكر جميع المسؤولين وعلى رأسهم سعادة الأستاذ فيصل الشامي محافظ طبرجل ورئيس البلدية ومنسوبي البلدية وزملائي أعضاء المجلس البلدي وكذلك الشيوخ والوجهاء لجهودهم ومساعيهم الطيبة التي تكللت ولله الحمد في افتتاح هذا الشارع.

ختاماً : كلي أمل بأن يحذوا حذوهم بقية المواطنين ويكونوا عوناً على التطور والتقدم لمحافظات وطن الخير.. ونلتقيكم على خير.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 369
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للمقالات

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:50 مساءً الخميس 29 محرم 1439 / 19 أكتوبر 2017.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.
التصميم بواسطة ALTALEDI NET